رسميا: يمنع نقل هذه الأشياء من بلدان الوافدين من وإلى دولة الإمارات وأي مخالف سوف يعرض نفسه للغرامة والترحيل



تحظر دولة الإمارات نقل جميع المركبات التي تعمل ببطاريات الليثيوم لأسباب تتعلق بالأمن والسلامة. يشمل هذا جميع الألعاب، شبه المهنية أو المهنية التي يشار إليها عادة بأسماء مثل “إيرويلز” أو “ميني سيجويز” أو “هوفربوردز” أو “سولويلز”. لا نستطيع قبول أي من هذه البنود كأمتعة مسجلة أو ضمن أمتعة المقصورة في أي وقت من الأوقات.

يقصد بالحقائب الذكية تلك الأمتعة المسجلة أو المحمولة التي تحتوي على تقنيات بطاريات الليثيوم المدمجة أو المحركات أو حافظات الطاقة أو نظام الملاحة (جي بي أس) أو البلوتوث أو شرائح تحديد الهوية بالراديو (آر إف إي دي)

عند السفر وحمل حقيبة ذكية، يتعين عليك إبلاغ موظفي تسجيل الدخول بشأنها.يمكنك السفر مع حقيبة ذكية تعمل ببطارية ليثيوم واحدة، شريطة:أن تعمل الحقيبة على طاقة بطارية ليثيوم واحدة بسعة تقل عن معدل 100 واط لكل ساعة.

سوف تتطلب الحقائب الذكية التي تعمل ببطارية ليثيوم واحدة بسعة تتراوح بين 100-16 واط بالساعة الحصول على موافقة مسبقة من فريق السلع الخطرة لدى الاتحاد للطيران.

سيتعين عليك إزالة بطارية الليثيوم وحافظة الطاقة وتوضيب كل منها على حدة لضمان الوقاية من احتمالية حصول تماس كهربائي. يتوجب عليك حمل هذه البطارية وحافظة الطاقة ضمن الأمتعة المحمولة أو الشخصية في مقصورة الركاب. لا يمكن توضيبها ضمن الأمتعة المسجلة.

في حال رغبت باستخدام حقيبتك الذكية كحقيبة محمولة في مقصورة الركاب، يتعين أن تكون ضمن الأوزان والأبعاد المسموح بها.لن يسمح لك باستخدام حقيبتك الذكية كجهاز شحن أو القيام بشحن حقيبتك أثناء الرحلة.يرجى ملاحظة أنه لن يكون بوسعك السفر إذا كانت حقيبتك الذكية تعمل على بطارية ليثيوم بسعة تزيد على 160 واط بالساعة

لأسباب أمنية، لا يمكننا قبول أي حقيبة، حيث البطارية أو حافظة الطاقة أو كليهما جزء لا يتجزأ من الحقيبة و لا يمكن إزالتهما. لا يسعنا قبول الحقيبة الذكية الخاصة بك كأمتعة مسجلة أو حقيبة محمولة إذا كانت بطارية الليثيوم وحافظة الطاقة مثبتة أو مدمجة ولا يمكن إزالتهما.


قد يعجبك أيضاً