المصدر : الرأي الكويتية

ألقى رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة القبض على شبكة عصابة مصريين تقودهم امرأة مصرية من الخارج بمعاونة خمسة من مواطنيها (مندوبان وسائق تاكسي وحارس أمن ومفتش في وزارة الصحة).



ألقى رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة القبض على شبكة تتلاعب بنتائج الفحص الطبي للعمالة الوافدة، تقودها مصرية من الخارج، بمعاونة خمسة من مواطنيها (مندوبان وسائق تاكسي وحارس أمن ومفتش في وزارة الصحة).

وبحسب بيان صادر عن وزارة الداخلية، فإن «رجال الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة تلقوا معلومات سرية حول القضية، فتم تكليف إدارة متابعة المخالفين للتأكد من صحتها، ليتضح ضلوع مصرية تقيم خارج البلاد في القضية، حيث قامت بالتنسيق والتعاون مع خمسة مصريين وهم مندوبان وسائق تاكسي وحارس أمن ومفتش في وزارة الصحة، بتزوير عينات (لائق صحياً) مقابل دفع مبلغ ألف دينار عن كل معاملة».

وأفاد البيان بأنه «جار استكمال فحص العديد من المعاملات للتأكد من أنها لائقة صحياً، وأنه تم ضبط بعض العاملين والذين حصلوا على الإقامة وأدلوا باعترافات تفصيلية عن أفراد الشبكة، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص وسجلت القضية برقم (3 /2018) جنايات صباح السالم تزوير في محررات رسمية».


قد يعجبك أيضاً