المصدر : المرصد

شاهد بالفيديو .. الفنان الكبير محمد عبده يقوم بالتغزل بالمذيعة سارة دندراوي على الهواء مباشرة !!



دخلت الإعلامية سارة دندراوي في موجة ضحك على الهواء بسبب ممازحة الفنان محمد عبده لها خلال مداخلة هاتفيه له للحديث عن كواليس مهرجان الجنادرية وأبريت “أئمة وملوك”.

وفي بداية المداخلة على قناة العربية رحبت سارة دندراوي بالفنان محمد عبده وسألته عن الاستعدادات في مهرجان الجنادرية ورد الأخير قائلاً ” يا هلا يا قمر.. شو حالك”، لترد عليه بقولها: “بخير الحمد لله” بعد أن ظهر على وجهها الإحراج بعض الشيء، ولكنها أكملت ضاحكه: “نحن على الهواء أبو نورة”.

وأعاد محمد عبده السؤال إلى الإعلامية: “طراوة.. كيفك”، لترد “أبو نورة نحن على الهواء” ليرد محمد عبده “أهلًا وسهلًا”، لتسأله بعدها الإعلامية عن آخر استعدادات مهرجان الجنادرية.

https://www.youtube.com/watch?v=vk_LO9wT-Ko

ورد قائلا نحن الآن في الكواليس ومازح الإعلامية ثانيةً، ليُدخل فنانين آخرين على الخط للسلام عليها، وهم: راشد الفارس وراشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله ورابح صقر وماجد المهندس. ودخلت في نوبة ضحك قائلة يا أبو نورة ما لحقنا نخلص من الأولى .

وأعادت المذيعة السؤال مرة أخرى عن المهرجان والأبريت ورد ” عبده” قائلا” الأبريت عن حضارة المملكة القديمة والحديثة ويوجد تجديد في القوالب الاستعراضية مضيفا أنهم يتعاملون مع ملحن شاب جديد لتقديم أعمال شبابية جديدة للجمهور.

 


قد يعجبك أيضاً