مصرع عدد من المليشيا الانقلابية بحادث انقلاب في مديرية حبيش بإب
مصرع عدد من المليشيا الانقلابية بحادث انقلاب في مديرية حبيش بإب

لقي عدد من مسلحي مليشيا الحوثي مصرعهم اليوم إثر انقلاب أحد الأطقم العسكرية التابعة لها في أحد الطرق الجبلية بمحافظة إب وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن عدداً من مسلحي مليشيا الحوثي سقطوا بين قتيل وجريح في حادثة انقلاب طقم عسكري كان يقلهم في أحد طرق مديرية حبيش بمحافظة إب.

وبحسب المصادر فإن الطقم كان يمشي بسرعة جنونية في منطقة "الأحواض" طريق ظلمة بمديرية حبيش وسقوط كل من فيه ما بين قتيل وجريح وقد تم تطويق المكان منعا من إلتقاط صور الطقم او الضحايا فيما نقل الجرحى للمستشفى لتلقي العلاج حيث اصاباتهم خطرة بحسب مصادر طبية بمدينة إب.

وأضافت المصادر بأن مسلحي الحوثي كانوا في طريقهم للمشاركة في تشيع أحد قيادات الحوثي الميدانية وهو قاسم مطهر قاسم الشامي شقيق القيادي ابو زيد الشامي.

وقد تم تشيع القتيل الشامي اليوم في ظل اجراءات امنية مشددة واستحداث نقاط امنية واقامة طوق امني على مركز المديرية وبعد يوم من تشيع قتيل من مسلحي الحوثي في منطقة أبلان وسط مدينة إب.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام قليلة من مصرع عدد من القيادات الحوثية في منطقة نقيل سمارة وكانوا في طريقهم إلى مدينة تعز، لإدارة معاركهم التي يشنونها ضد أبناء محافظة تعز، منذ أكثر من عامين، قبل أن تهوي بهم السيارة من رأس نقيل سمارة الشاهق إلى أسفله، وتحديدا بالقرب من منطقة "رباط هيوه". 

المصدر : الصحوة نت