الملك سلمان: شرفنا الله بخدمة الحرمين وأذرع الإرهاب سعت للنيل من المقدسات
الملك سلمان: شرفنا الله بخدمة الحرمين وأذرع الإرهاب سعت للنيل من المقدسات

 

 

 قال خادم الحرمين الشريفين العـاهل السعودي سلمـان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم السبت، إن المملكة العربية السعودية حققت نجاحات كبيرة بمعاونة أشقائها في استئصال الإرهاب، وتجفيف منابعه.

وجاءت تصريحات العـاهل السعودي سلمـان، خلال حفل الاستقبال السنوي، الذي تقيمه المملكة لكبار الشخصيات الإسلامية المشاركة في موسم الحج.

وقال العاهل السعودي في كلمته، التي نقلتها وكالة الأنباء السعودية “واس″: “شرف الله هذه البلاد وأهلها بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والمعتمرين والزوار، فسخرت كافة إمكاناتها البشرية والمادية لتمكين ضيوف الرحمن والتيسير عليهم في أداء حجهم”.

وتابع قائلا “نحن عازمون على المضي في تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين، والمشاعر المقدسة في تطوير مستمر ووفق منظومة متكاملة تهدف إلى المزيد من التيسير في أداء الحج وسلامة قاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله الكريم”.

ومضى قائلا “سعت أذرع الإرهاب للنيل من المقدسات ولم تراع الحرمات، لكن المملكة بفضل الله وعونه وبالتعاون مع أشقائها وأصدقائها حققت نجاحات كبيرة في استئصال الإرهاب وتجفيف منابعه بكل حزم وعزم ودون هوادة”.

واستطرد قائلا “إن المملكة العربية السعودية تمثل قلب العالم الإسلامي وتستشعر آمال وآلام المسلمين في كل مكان، وتسعى بكل جهد لتحقيق وحدة الصف والتعاون والتكاتف في عالمنا الإسلامي وتحقيق الأمن والسلم في العالم أجمع″.

المصدر : المشهد اليمني