هيفاء وهبي تكسب الرهان.. و”الحرباية” في طليعة الأعمال الرمضانية
هيفاء وهبي تكسب الرهان.. و”الحرباية” في طليعة الأعمال الرمضانية

تعيش النجمة هيفاء وهبي هذه الأيام نجاحا ساحقا من خلال مشاركتها في مسلسل “الحرباية”، إذ استطاعت أن تكسب الرهان في السباق الرمضاني، وتسجل رقما صعبا بين أهم نجوم الوطن العربي.

لا ريب أن أعمال هيفاء السابقة قد أثبتت قدراتها التمثيلية، إلا أن هذا العمل بالذات توّجها ممثلة صف أول، من خلال أدائها المميز وموهبتها الإبداعية، التي جعلت من أي عمل تشارك به في الطليعة.

سجلت هيفاء وهبي خلال مشاركتها في مسلسل ” الحرباية”- مع الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك- أرقاما قياسية، إذ تصدر هذا العمل قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث جمعت أولى حلقاته على قناتي “النهار دراما” و”ممدوح شاهين المنتج” أكثر من 3 ملايين مشاهدة، فيما لا تزال الحلقات الأولى تحتل قائمة الـ Trending Videos على يوتيوب، في ظل متابعة مستمرة لجمهور هذه النجمة على مختلف صفحاتها في  مواقع التواصل الاجتماعي.

واللافت، أن هيفاء وهبي تحاول أن تبقى على تواصل مستمر مع جمهورها من خلال صفحاتها الخاصة، إذ تسعى إلى الوقوف عند رأيهم بعد انتهاء كل حلقة، فضلا عن طرحها سؤالا حول ما ستؤول إليه الأحداث في الحلقات المقبلة.

تجدر الاشارة، إلى أن النجمة هيفا وهبي لا تزال تتابع تصوير مسلسلها “الحرباية” بدولة مصــر، بمشاركة كم هائل من النجوم الذين أضفوا نكهة مميزة إلى العمل.

المصدر : فوشيا