من فستان الزفاف إلى “الجمبسوت”.. ليال عبود أكثر أناقةً بإطلالات عقل فقيه
من فستان الزفاف إلى “الجمبسوت”.. ليال عبود أكثر أناقةً بإطلالات عقل فقيه

محمد إسماعيل

لا يزال التعاون مستمرًا بين المصمم اللبناني عقل فقيه، والفنانة اللبنانية ليال عبود، التي تحرص على التأنق بإبداعاته بعدما نال ثقتها وأصبح يشرف على جميع إطلالاتها في أعمالها وفي كثير من المناسبات المهمة، وقد اختارت عبود في أحدث إطلالاتها جمبسوت ذهبيًّا أبرز قوامها بأسلوب جذاب وراقٍ وبدت فيه بغاية الأنوثة.

 

وأصبحت ليال لا ترتدي إلا تصاميم فقيه المتميزة، التي استطاع من خلالها أن يجسّد أجمل اللوحات التي سلّطت الضوء على أنوثة ليال وضاعفت من تألقها وجاذبيتها.

وظهرت ليال عبود في حفلها الأخير في لبنان بمجمع كاستيل ماري على هامش الاحتفالات بالعام الجديد، بإطلالة جريئة بفستان شفاف من فقيه.

كما حرص فقيه في عرض تصاميمه الجديدة على تقديم مفاجأة مميزة تجلت بإطلالة ليال عبود، من خلال ارتدائها فستان الزفاف، خلال عرضه الجديد في فندق four season ببيروت.

 

وأثمر تعاون ليال وعقل عن العديد من الإطلالات المبهرة، قدّم فيها فقيه مجموعة من الأزياء غلبت عليها التصاميم البسيطة والأنيقة، وفي الوقت نفسه جاءت فساتين بقصات جريئة أضفت الكثير من الأنوثة والرقة إلى الإطلالات التي جمعتها “خبرنــا - الخبر اليقين” في هذا الألبوم.

 

 

 

المصدر : فوشيا