“باب القصر” يُقدّم وجهة مثالية لحفلات الزفاف الأسطورية
“باب القصر” يُقدّم وجهة مثالية لحفلات الزفاف الأسطورية

أعلن فندق باب القصر، الذي يمتاز بتصميمه المعماري العريق كأيقونة أرابيسك مثالية، عن تجسيده وجهة مثالية لحفلات الزفاف الأسطورية؛ بسبب تربعه على كورنيش العاصمة الإماراتية أبوظبي وهو ما يعد رمزًا لفن العمارة العربية الشهير، مع لمسات لأروع الخبرات الهندسية الرائعة ليكون بذلك العنوان الحصري على كورنيش أبوظبي لكافة المناسبات.

وأشار بيان صادر عن الفندق اليوم الخميس إلى أنّ الفندق الفاخر يتميز بمساحاته الشاسعة الحافلة بالتصاميم المغربية المتطوّرة، إضافة إلى المساحات المضاءة بشكل طبيعي والقناطر الأنيقة، التي تُسهم في تألّق الفندق من الداخل والخارج على حدٍّ سواء، ليشكل المكان الأسطوري المثالي حيث يتحوّل زفاف الأحلام إلى حقيقة واقعة.

وقد جرى تجهيز كافة المواقع في الفندق، ابتداءً من ضفاف الشاطئ اللازوردي الخاص وصولاً إلى قاعة باش، بديكورات وترتيبات تحفل بالرومانسية الحالمة تصل إلى حدّ الكمال، من قبل فريق مُحترف من خبراء الزفاف المُختصّين في ترتيب وتجهيز أماكن الزفاف على شاطئ البحر وفي القاعات الداخلية منذ عام 2016.

 

وبعد أن فتح فندق باب القصر أبوابه للمنافسة في خلق ذكريات رومانسية خلال العـام المنصـرم، فقد أتقن جوهر حفلات الزفاف المُصمّمة حسب الطلب مع مجموعة من العروض الفخمة، بدءاً من الديكورات لمداخل الشواطئ المذهلة وانتهاءً بتجهيزات المساحات الشاسعة وقاعات العرض. ويمكن للعرسان الذين يحلمون بإقامة حفل زفاف خلاب في الهواء الطلق أن يستمتعوا بمراسمٍ للزواج أو حفل مقام على الساحات الواسعة المُمتدة على الشاطئ الذي تحبس روعته الأنفاس، لتتداخل أصواتهم عند الإجابة بكلمة “أقبل” مع أصوات أمواج المحيط التي تترامى بتكاسل على الشاطئ المُحيط بالفندق. أما بالنسبة للأزواج الذين يبحثون عن ملاذٍ أسطوري فاخر لحفل زفاف في الداخل، يمكنهم اللجوء إلى قاعة الدانة، وهي قاعة فسيحة تتّسع لحوالي 350 ضيفاً، ومُجهّزة بأفخم التجهيزات والديكورات الرائعة مع إطلالة ساحرة على البحر.

يمكن للعروسين الراغبين في تحقيق أقصى استفادة من هذا الملاذ الفاخر، التفكير في خوض تجربة إقامة لا تنسى، حيث يضمّ الفندق 677 غرفة وجناحاً إضافة إلى شقق سكنية فخمة وأنيقة، تجسد في تصاميمها الهندسة العربية- المغربية المُعاصرة. وبغضّ النظر عن الكماليات الترفيهية الفاخرة المتوافرة في الغرفة، بما في ذلك التلفزيون بشاشة مسطحة، تجهيزات صنع الشاي والقهوة، الجلسات الخارجية المُطلّة على البحر أو المدينة، فإن مرافق الفندق ذي الـ 5 نجوم المُتمثّلة في احتضانه لأكبر شاطئ خاص في العاصمة، إضافة إلى السبا المغربي الفاخر، صالة ألعاب رياضية تضمّ تجهيزات حديثة ومتطوّرة، ستُسهم بلا شك في منحهم تجربة إقامة خيالية لا مثيل لها.

المصدر : فوشيا