“عشاء ملوكي” في ليلة المأكولات البحرية بقصر الإمارات
“عشاء ملوكي” في ليلة المأكولات البحرية بقصر الإمارات

أعلن فندق قصر الإمارات عن إطلاق ليلة “العشاء الملوكي” للمأكولات البحرية في مطعم “الصياد” الفاخر، حيث تتميّز هذه الليلة بتقديم طبق “السلطعون الملكي”، الذي يُعدّ واحداً من أبرز وأفخم الأطباق المُفضّلة لدى الكثير من عشّاق المأكولات البحرية.

وأشار الفندق في بيان صحفي، إلى أن قدوم موسم الشتاء، وشهر يناير بشكل خاص، دفعنا لتوفير أفخر أنواع “السلطعون الملكي”، إذ يحرص مطعم “الصياد” على إعداد هذه الوجبة الفاخرة خلال هذه الفترة، إذ بإمكان الضيوف تناول هذا الطبق الشهي المُميّز في “قصر الإمارات”، والاستمتاع بتجربة تحفل بأسلوب يُحاكي تناول الطعام داخل القصور الفاخرة في “ليلةٍ ملوكية” لا تُنسى.

بني قصر الإمارات في عام 2005 باعتباره أحد المعالم الشهيرة لعرض الثقافة العربية وكرم الضيافة في أفضل حالاتها، أنشئ قصر الإمارات الذي تديره مجموعة كمبينسكي، وهي متخصصة في عالم الضيافة الفاخرة لاستقبال زعماء العالم والمشاهير ورجال الأعمال والضيوف لقضاء تجربة ترفيهية عالمية لا تنسى وفريدة من نوعها، ذات المرافق الفاخرة والمرافق المطلة على الخليج العربي المريحة مع خدمة شخصية من الفئة الأولى.

يشمل القصر 302 غرفة و92 جناحًا مزودة بأثاث فاخر ومزخرفة بأجمل التصاميم ويعد أحد أهم وأفخم معالم العاصمة أبوظبي ويتميز بخدماته المميزة.

تقع أجنحة الخليج والخليج الفاخر والخليج الملكي الضخمة والمطلة على مياه الخليج العربي الصافية في الجناحين الشرقي والغربي، إذ يبعد الجناحان مسافة كيلو متر واحد.

المصدر : فوشيا