تعرّفي على أكثر 7 نجوم مسلمين إثارة في هوليوود
تعرّفي على أكثر 7 نجوم مسلمين إثارة في هوليوود

نجح نجوم مسلمون في غزو صناعة السينما الأمريكية، وحققوا شهرة كبيرة في هوليوود وتميّزوا بالجاذبية والوسامة، فضلاً عن موهبتهم التي فرضت على الجميع احترامهم.

وتضم قائمة ممثلي هوليود الأكثر جاذبية ووسامة، سبعة من المسلمين، وهم:

ريز أحمد

ريز أحمد ممثل بريطاني- باكستاني، وكان أول ممثل مسلم يفوز بجائزة إيمي للتمثيل العام 2017، وجاء فوزه بالجائزة عن دوره في “زانايت شو” ليمنحه الفرصة التي يحلم بها والفوز بالمكانة التي يستحقها.

فرح طاهر

ينتمي الممثل الأمريكي التليفزيوني الشهير فرح طاهر إلى أصول باكستانية وحقق شهرة واسعة من خلال ظهوره في عدد من الحلقات التلفزيونية الأمريكية منها Criminal Minds, Supernatural, and Prison Break: Resurrection.

وكان من أبرز الأعمال التي شارك فيها دوره في فيلم الرجل الحديدي Iron Man العام 2008.

عمر متولي

نجح الممثل الألماني المصري عمر متولي في تقديم صورة جديدة للعرب في هوليوود، حيث إن صورته تخرج عن الصورة النمطية المألوفة وغير الواقعية للعرب والعرب الأمريكيين.

ألكسندر صديق

يتحدث ألكسندر صديق الممثل البريطاني السوداني دائماً عن أن عمه كان حاكماً للسودان، مما يجعله ينحدر من نسل أعرق السكان الأصليين للبلاد.

وقد ظهر في العديد من الأعمال التلفزيونية من بينها Game of Thrones, Gotham, and Peaky Blinders.

آصيف مانديفي

يشارك النجم آصيف مانديفي كمراسل في برنامج “دايلي شو” بالإضافة إلى كونه ممثلاً وكاتباً ومنتجاً أيضاً.

عمر ساي

حقق عمر ساي شهرة كبيرة في فرنسا من خلال دوره سامبا العام 2014، ثم عمل “عمر وفريد” الذي جعله يتوجّه إلى هوليوود. وظهر في سلسلة أفلام X-Men وكذلك Transformers.

ماهرشالا علي

حقق ماهرشالا علي شهرة كبيرة في أمريكا، وكان أول ممثل مسلم يفوز بجائزة أكاديمي أوورد عن دوره في فيلم Moonlight العام 2016، تحدّث من قبل عن العنصرية والتمييز اللتين عانى منهما بعد إعلان إسلامه العام 1999.

المصدر : فوشيا