Stylish للأزياء تعرض جديدها في لندن.. وتعتمد زخارف الحضارة الإسلامية!
Stylish للأزياء تعرض جديدها في لندن.. وتعتمد زخارف الحضارة الإسلامية!

اختارت دار الأزياء الإماراتية “ستايلش” Stylish للمصممة عائشة المعماري، أن تعرض مجموعتها الجديدة من العباءات، في عاصمة الضباب لندن، فبدت العارضات متألقات بملامحهن الأجنبية، وتصاميم عربية أنيقة.

وعن المجموعة، تحدّثت عائشة لـ”خبرنــا” مؤكدة أن الإمارات دولة تعتز بقيمها التراثية العريقة والماضي، وتفخر بحضارتها، لهذا اعتمدت على إدخال الزخارف لتصاميمها الجديدة، واستوحت أشكالها من الحضارة الإسلاميه العتيقة، وكل خط في الزخارف يعانق الآخر في لوحة مميزة تدل على أناقة المرأة التي ترتدي عباءة دار Stylish للأزياء، وهذه المجموعة تعد شرقية بامتياز كونها تبرز جمال الزخرفة، التي تغيب عن الموضة.

أما الأقمشة والخيوط المستخدمة في المجموعة، اعتمدت عائشة على الشانتون الهندي مع دمجه مع الشغل اليدوي المطعم بالكريستال؛ ليبرز جمال الزخارف، واعتمدت اللون الأبيض السكري في الشغل اليدوي والأشكال الهندسية الإسلامية من الخطوط.

وعن حضورها وعرضها في لندن، تحدّثت عائشة، وقالت : “تحت رعاية وحضور الدكتورة الشيخة هند بنت عبد العزيز القاسمي ورجال الأعمال، وبالتنظيم مع شركة دار البريطانية، تم تنظيم عرض “لندن ستايلي” بمشاركة نخبة من مصممي الأزياء والمجوهرات، وتعد هذه المشاركة الثانية لدار “ستايلش” في عروض أزياء لندن .

وأكّدت عائشة أن الحضور أبدى إعجابه بالقطع التي تم عرضها، وشدت انتباههم التفاصيل في كل قطعة، وعن تحضيراتها للمجموعات القادمة، أضافت : “أصبحنا على مقربة من العيد الوطني لدولة الإمارات، وفيه تجهيز لمجموعة مميزة من فساتين الأطفال ليوم الاتحاد، وسيتم عرضها قريبا في أواخر شهر أكتوبر”.

المصدر : فوشيا