في عيد ميلادهما.. 5 نقاط تشابه بين روبي وشيرين عبد الوهاب
في عيد ميلادهما.. 5 نقاط تشابه بين روبي وشيرين عبد الوهاب

تحتفل الفنانتان المصريتان روبي وشيرين عبدالوهاب اليوم، الأحد، بعيد ميلادهما، حيث ولدت كل منهما في مثل هذا اليوم الموافق الـ8 من أكتوبر في العاصمة المصرية القاهرة.

وتجمع بين روبي وشيرين، خلافا لميلادهما في اليوم نفسه، مجموعة من الصفات المشتركة، لا في الشخصية التي تجمع معظم مواليد برج الميزان فقط، بل في مجموعة أخرى من التشابهات التي تتفقان فيها.

عيد الميلاد

ولدت شيرين في مثل هذا اليوم في القاهرة عام 1980، أي أنها تبلغ من العمر 37 عاما، وولدت روبي في اليوم نفسه، ولكن عام 1981، أي تصغرها بعام واحد.

الغناء والتمثيل

تتفق الفنانتان في اتجاههما إلى الغناء أولا، ثم التمثيل ثانيا، حيث بدأت شيرين حياتها الغنائية بدويتو “بحبك” مع محمد محيي، لكن شهرتها الحقيقية بدأت مع أغنية “آه يا ليل”، ثم اتجهت للتمثيل من خلال فيلم “ميدو مشاكل” عام 2003، ثم مسلسل “طريقي” عام 2015، أما روبي فبدأت حياتها الغنائية بكليب “إنت عارف ليه” الذي أثار جدلا كبيرا، ثم اتجهت للتمثيل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم “سكوت هنصور”، ثم واصلت رحلتها مع الغناء والتمثيل وقدمت الكثير من الأدوار.

البشرة

تتفق الفنانتان المصريتان روبي وشيرين في درجة لون بشرتهما السمراء، وهي الدرجة الغالبة على الفتيات المصريات.

المستوى الاجتماعي

لم تنكر الفنانتان المصريتان أبدا أنهما كانتا تنتميان إلى مستوى اجتماعي بسيط، حيث أن والدة روبي كانت مدرسة تربية رياضية، كما أن شيرين مولودة في إحدى المناطق الشعبية بالقلعة، ولكنهما استطاعتا بمجهودهما تحقيق نجاح كبير في عالم الفن.

الطلاق

انفصلت شيرين عن زوجها محمد مصطفى بعد إنجاب ابنتيهما مريم وهنا، مثلما انفصلت روبي عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز بعد إنجاب ابنتهما “طيبة”.

المصدر : فوشيا