إيما ستون تُطلق أجدد أفلامها بإطلالة ناعمة من “لوي فيتون”
إيما ستون تُطلق أجدد أفلامها بإطلالة ناعمة من “لوي فيتون”

حضرت النجمة العالمية إيما ستون – 28 عاماً – حفل افتتاح أجدد أفلامها Battle of the Sexes يوم أمس السبت في لندن، وكعادتها لفتت النجمة انتباه عدسات الكاميرا والجماهير بإطلالتها الناعمة وجمالها الطبيعي على السّجادة الحمراء بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكانت علامة “لوي فيتون” الفرنسية هي اختيار ستون للتألّق في ليلتها المهمة، حيث ارتدت منها فُستانا أبيض مزينا بتصميم الورود الصغيرة ذات اللون الفضّي، في حين كانت قصّة أكتافه الأوف شولدر المُدمج بياقة دائرية.

وبينما انسدل الفُستان الناعم على جسدها دون تكلّف، تزيّنت أكمامه بالكشاكش الضخمة، وزُمّ الفُستان بسلسلة معدنية على منطقة الخصر لكسر روتينه، في حين ظهر من الخلف وكأنه معطف مخلوع مُستلهمةً فكرته من موضة عام 2017.

وأضافت ستون القليل إلى طولها بانتعال صندل مكشوف باللون الفضي، بينما اعتمدت المكياج الوردي الناعم وأحمر الشفاه باللون المشمشي، أما خصلات شعرها، فقد عقدتها إلى الخلف صانعة كعكة علوية.

يُذكر أنّ إيما ستون تلعب دور بطلة تنس تُدعى “بيلي جين كينغ” ضد لاعب التنس بوبي ريغز في فيلم Battle of the Sexes الذي تمّ إطلاقه عبر مهرجان لندن السينمائي في نُسخته الـ 61.

المصدر : فوشيا

ads