بالصور.. أجمل إطلالات النجوم من حفلات أسابيع الموضة
بالصور.. أجمل إطلالات النجوم من حفلات أسابيع الموضة

تتميز أسابيع الموضة العالمية بعروضها الرائعة والإطلالات الجذابة والتي تبقى معنا طويلا بعد انتهاء العروض، وتؤثر في خياراتنا، فتارة نميل لأزياء أسبوع ميلانو وتارة أخرى لندن وباريس.

ومن خلال مجلة “إينستايل”، سنقدم لكِ مجموعة من أجمل إطلالات النجوم والمشاهير بأبرز المناسبات والحفلات المستوحاة من أزياء أسابيع الموضة:

حفل “ويليام فينتتج” و”فارفيتش“:

أمل كلوني وإيسلا فيشر

تألقت الجميلتان أمل كلوني وإيسلا فيشر بالحفل بإطلالة رائعة وجذابة، حيث كانت “أمل” رائعة في فستان ذهبي لامع قصير وحذاء بكعب عال ذهبي أيضا ذي سيور جذابة، ولم تتخل عن اللون الذهبي في الكلتش والأقراط أيضا.

اختارت “إيسلا” ارتداء فستان أسود قصير بكتف مكشوفة وحذاء أسود أنيق، كما ارتدت تشوكر بالأبيض والأسود واختارت مكياجا هادئا.

كيت بسورث

نعومة الورود كان عنوان اطلالة “كيت”، إذ اختارت الظهور بإطلالة النقشة الموحدة وتألقت في بدلة بنقشة الورود الجميلة ونسقت معها حذاء اسود ذا كعب لامع عريض وكلتش أنيقة. وزاد من جمالها شعرها الأشقر وأحمر الشفاه الزاهي، كما كان للبنطلون الفلير جاذبية خاصة.

حفل “مياو مياو“:

كريسي تيجن وجون ليجيند

تألق الثنائي كريسي تيجن وجون ليجيند في الحفل، إذ ارتدت “كريسي” فستانا أسود قصيرا وأنيقا بمكياج هادئ. وظهر زوجها بجاكيت استثنائي نسقه مع قميص منقوش لإطلالة عصرية فريدة.

داكوتا وإيلي فنينغ

دائما ما تبهرنا الشقيقتان بجمال اطلالتهما، وبحفل “مياو مياو” تألقت “داكوتا” بفستان أزرق رائع منقوش من ناحية واحدة عند الصدر ونسقت معه حقيبة وردية وحذاء استثنائيا ذا أربطة فضية.

بينما أطلت “إيلي” بجمبسوت جذاب دون أكمام تميز بالفصوص اللامعة، ونسقت معه حقيبة خضراء وحذاء أسود ذا إكسسوار متعدد الألوان بالمقدمة.

حفل “تشيز أواي” و”غراي غووز فودكا“:

 إميلي راتاجكوسكي

لمعت “إيميلي” بكروب توب أبيض جذاب ذي أكمام منفوشة ونسقته مع بنطلون جينز لإطلالة عصرية جذابة.

حفل افتتاح متجر “لوي فويتون بليس فيندوم“:

أليسيا فيكاندر

ظهرت “أليسيا” بإطلالة بسيطة وعصرية، إذ ارتدت تنورة قصيرة بنقشة النمر ونسقت معها توبا أبيض مقلما بالأسود وارتدت بوتا أسود قصيرا. واختارت مكياجا هادئا وناعما جدا.

جوليان مور

تألقت الجميلة “جوليان مور” بفستان ذي تصميم مختلف وعصري جمع بين عدة خامات، مثل الجلد والدانتيل. كما تميز بلونه الأسود والأبيض، وارتدت حذاء أنيقا، كما اعتمدت في مكياجها على إبراز جمال عينيها.

المصدر : فوشيا

ads