قائمة “خبرنــا” لأجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع!
قائمة “خبرنــا” لأجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع!

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن إطلالاتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات كانت الأكثر تميزًا هذا الأسبوع.

شيرين عبدالوهاب فنانة تعرف تماما كيف تنتقي القصات التي تليق بقوامها، لذلك اختارت فستانًا أبيض طويلا بقصة محتشمة بأكمام فضفاضة ومنتفخة، من مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، لتحيي به حفلًا غنائيًا في الأردن ضمن فعاليات مهرجان البحر الميت.

دائما ما تلفتنا النجمة نانسي عجرم نحو رقيها وأناقتها إذ تألقت بفستان يجمع بين اللونين الوردي والبنفسجي من توقيع مصمم الأزياء اللبناني، جورج حبيقة خلال إحيائها أول حفل غنائي بالعاصمة الإدارية الجديدة بدولة مصــر داخل فندق الماسة، كما تركت شعرها منسدلاً، ما أضفى عليها جمالاً لافتاً وأناقة بالغة.

الفنانة أحلام اختارت إطلالة ملكية فخمة تليق بحفل الزفاف الملكي الذي أحيته للأميرة فلوة بنت سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود في الرياض، متألقة بفستان و”كاب” أبيض من “فالنتينو” الماركة الإيطالية العريقة.

وكان لتصاميم “الكارو” حصة هذا الأسبوع، ففي أول إطلالة لها وهي ترتدي الملابس الشتوية، أعادت مايا دياب موضة “الكارو” لشتاء 2017، بإطلالة تتميز بالأناقة والإثارة، من خلال ارتدائها جاكيتاً طويلاً من توقيع دار الأزياء العالمية “غوتشي” فوق جمبسوت أسود من الشبك، ما جعلها تبدو أكثر جاذبية، فضلًا عن ارتدائها حذاء من “شانيل”.

أما الممثلة المصرية مي عز الدين بدت كالملكة، بفستان أحمر من إبداع المصممة العراقية العالمية زينة زكي، تميز بقصة حوريات البحر وكتفين طويلتين.

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة اختارت إطلالتها من دار الأزياء خاصتها boutiqueamelynn في فستان قصير دون أكمام باللون البرتقالي الفاتح الذي ساهم في إبراز جمال بشرتها البرونزية، بالإضافة إلى تسريحة شعرها الإنسيابية، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.

واعتمدت النجمة المغربية سميرة سعيد في إطلالتها اللون الأسود، فتألقت بفستان شفاف عند الكتفين مع فتحة على شكل V في الظهر، وتسريحة الكيرلي كانت هي خيارها المفضل.

🖤🖤

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on

A post shared by Samira Said (@samirasaid) on Oct 5, 2017 at 9:18am PDT

دنيا بطمة أبهرت جمهورها بإطلالة جذابة، في فستان عاري الكتفين متدرج الألوان بدرجات البنفسجي، وزينت إطلالتها بقلادة وتاج فخمين من الماس جعلاها تبدو كأميرة.

كانت فساتين الزفاف حاضرة بطبيعة الحال في إطلالات هذا الأسبوع، فانشغل الجمهور بفستان زفاف الفنانة المصرية الشابة لارا إسكندر الذي صممه اللبناني الشهير زهير مراد بقصة ملكية إذ جاء منفوشا ومطرزا بالألماس.

انضمت الفنانة السورية نسرين طافش، لقائمة النجمات المهووسات بتصميمات المصمم الكويتي الشهير يوسف الجسمي الشهير بـ”جسميكو”، بفستان لامع باللون الأحمر، كشف عن إحدى ساقيها بأنوثة وأناقة.

المصدر : فوشيا

ads