بالصور.. ما سر “النظارة السوداء” التي ترتديها ميلانيا ترامب ليلاً؟
بالصور.. ما سر “النظارة السوداء” التي ترتديها ميلانيا ترامب ليلاً؟

أثار الظهور المتكرر لسيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب وهي تضع نظارات شمسية سوداء في الليل، الكثير من التساؤلات حول سر هذه النظارة السوداء، والتي كان آخر ظهور لها أثناء عودتها من زيارة لاس فيجاس بصحبة زوجها دونالد ترامب.

وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “تويتر”، بالبحث عن سر النظارة السوداء لميلانيا ترامب، والتي ظهرت بها في مناسبات مختلفة ليلاً.

وتعرضت ميلانيا لانتقادات سابقة بسبب اختياراتها لما ترتديه وتظهر به أمام الجمهور خاصة أثناء زيارة مناطق الكوارث والأزمات، وكان آخرها الناجون من المذبحة التي شهدتها مدينة لاس فيجاس وراح ضحيتها أكثر من 50 قتيلاً.

وأثارت من قبل عاصفة سخرية عند ظهورها بحذاء عالي الكعب أثناء زيارة مناطق ضربتها أعاصير في فلوريدا وتكساس، واعتبر البعض أن ارتداء هذا الحذاء “أمر غير لائق” في مناطق كهذه.

ومن غير المعروف الأسباب التي تدفع ميلانيا لمثل هذه التصرفات، والدوافع وراء ارتداء نظارة سوداء كبيرة أثناء عودتها ليلاً إلى العاصمة واشنطن، يوم الأربعاء الماضي.

والمثير أيضاً أنها لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها ميلانيا بنظارة سوداء ليلاً، فمن قبل ظهرت علناً بهذا الشكل، مساء الثلاثاء، عند عودتها من زيارة لبورتوريكو التي ضربها أيضاً إعصار.

وأثيرت التساؤلات نفسها أيضاً في الـ 29 من أغسطس الماضي، لدى عودتها من هيوستن تكساس برفقة ترامب وهي تضع نظارة شمسية ليلاً.

ولا يقتصر الأمر على العودة من الزيارات الرسمية، بل ظهرت ميلانيا في إحدى العطلات مرتدية نظارة سوداء ليلاً في نيوجيرسي، أغسطس الماضي.

ولا يوجد تفسير واضح لهذا السلوك، فربما كان السبب أضواء كاميرات التصوير التي تضايق ميلانيا في الأماكن العامة، وربما كان شعورها بالخجل ما يدفعها لإخفاء عينيها.

المصدر : فوشيا