شاهدي.. كيف احتفلت النجمات بعيد الأضحى؟
شاهدي.. كيف احتفلت النجمات بعيد الأضحى؟

احتفلت عدد من نجمات الفن بعيد الأضحى المبارك على طريقتهن الخاصة، فكل منهن حرصت على مشاركة جمهورها بهذه المناسبة من خلال نشر صورهن ومقاطع فيديو عبر حساباتهن الرسمية على موقع “إنستغرام”.

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة من خلال نشرها صورها هي وابنتها مع الخروف، معلقة “مبروك عواشركم ومبروك العيد وكل عام وأنتم بألف خير..اللهم لا تحرم فقيرا أو يتيما من فرحة العيد يا رب”.

وتابعت:”هذا حولينا هاد العام أول عيد أضحى لابنتي غزل معنا فرحتي لا توصف يا رب احميها واحفظها بعينك التي لا تنام واجعلها من الذرية الصالحة البارة بوالديها يارب”.

وشاركت الراقصة دينا جمهورها لحظة ذبحها للأضحية من خلال نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع”إنستغرام”، قائلة”مساء السعادة عليكم كل سنة وأنتم طيبين. احنا صلينا العيد وضحينا. وهنأكل الفتة بعد شوية”.

ونشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة لها وهي تقضي أول أيام عيد الأضحى المبارك في مدينة برشلونة، معلقة “صباح الخير من برشلونة نهاركن سعيد ومليء بالحب والحياة”.

أما الفنانة المصرية وفاء عامر فقد فاجأت جمهورها بجرأتها من خلال قيامها بوضع السكين على رقبة الأضحية بعد ذبحها، معلقة على الصورة:”ضحيتوا ولا لسه..كل سنة وأنتم طيبين”.

وأعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بالعيد من خلال نشرها الفيديو من داخل سيارتها وهي تغني أغنية العيد فرحة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

المصدر : فوشيا