وفاء الكيلاني تجعل تيم حسن يقطع تصوير مسلسله الجديد
وفاء الكيلاني تجعل تيم حسن يقطع تصوير مسلسله الجديد

يبدو أن الممثل السوري تيم حسن قطع تصوير مسلسله الجديد “عائلة الحاج نعمان” الذي سينافس به في الموسم الرمضاني المقبل، لقضاء إجازة الصيف والاستمتاع بوقته برفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

الكيلاني نشرت صورة تجمعها بزوجها تيم، وهما يستقلان مركباً لرحلة ترفيهية في فينيسيا شمال شرق إيطاليا، وهي المدينة المعروفة بمدينة العشاق والأنسب لقضاء شهر عسل لا يُنسى.

وخطفت إطلالة النجمين والانسجام الكبير بينهما، متابعيهما، فمن يشاهد الصورة يرى أن هناك رومانسية وتواداً بينهما.

وكان تيم حسن قد فاجأ متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ الـ 9 من مايـو السـابق، بالاحتفال بعقد قرانه على وفاء الكيلاني.

تيم حسن كان متزوجاً من الممثلة السورية ديما بياعة في العام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها.

أما وفاء الكيلاني فقد تزوجت في الـ 25 من أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في إيطاليا وتم الزواج مدنياً في قبرص بداية، تلاه زواج بدولة مصــر لدى شيخ مسلم بعد اعتناق طوني الإسلام نظراً لمعارضة عائلتها للزواج منه في البداية بسبب اختلاف الأديان.

أنجبت طفلتها الأولى جودي في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009 وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني ريان؛ وفي نهاية شهر يوليو 2016 أعلنت خبر انفصالها عن زوجها بعد زواج استمر 8 سنوات.

نذكر أن “عائلة الحاج نعمان” إنتاج شركة المتحدين للمنتج صادق صباح، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف الكاتب مجدي صابر، ويشارك في بطولته بجانب تيم حسن، كل من هبة مجدي، أحمد بدير، وصلاح عبد الله، سهر الصايغ، لقاء سويدان، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، ميرنا نور الدين، منال سلامة، سماح السعيد، وآخرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

المصدر : فوشيا