سلاف فواخرجي في أول يوم تصوير “هوا أصفر”
سلاف فواخرجي في أول يوم تصوير “هوا أصفر”

بدأت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، تصوير اليوم الأول ضمن أحداث مسلسل سوري جديد يحمل اسم “هوا أصفر”، تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل.

فواخرجي نشرت صورة من كواليس التصوير برفقة مخرج العمل أحمد إبراهيم أحمد، ومؤلفه يامن الحجلي، وأحد أبطاله مهدي فخر الدين، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، معلنة انطلاق التصوير بتعليق أرفقته للصورة قائلة: “تصوير اليوم الأول من هوا أصفر.. أحمد، يامن، مهدي وأنا (شغف)”.

وكانت سلاف قد كشفت في حديث خاص لموقع “خبرنــا” على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة cut للإنتاج الفني والتوزيع، عن تفاصيل شخصيتها بالمسلسل، إذ تجسد دور امرأة تدعى “شغف” أجبرتها الظروف المحيطة بها على حياة ترفضها، تعيش كما يريد لها الآخرون أن تحيا، وعندما تحاول البحث عن شغفها تجد الجميع ضدها وترى منهم الظلم، وتواجه العديد من الصعوبات إلى أن تقرر تمردها على هذه الحياة.

وظهرت سلاف فواخرجي بلوك جديد من أجل شخصيتها بالمسلسل استعانت من أجله بتسريحة ولون شعر جديدين بأنامل داني شلهوب، واهتم بإطلالتها المصمم السوري وسيم كعدان ومكياج وسام جبيل.

المسلسل يسير بإطار إنساني واجتماعي يصطدم بالعديد من المشاكل الحياتية بعلاقات رومانسية وإنسانية، وتدور فصوله بين دمشق وبيروت، ويتقاسم بطولته نجوم سوريون ولبنانيون بجانب سلاف فواخرجي، وهم يوسف الخال، فادي إبراهيم، وائل شرف، جو معلوف، نادين تحسين بيك، فادي صبيح، حلا رجب، رامز الأسود، جوي خوري، يزن خليل، تيسير إدريس، علاء قاسم، مجدي مشموشي، حسان مراد، انطوانيت نجيب، غريس فرح، راشيل نخول، نور صعب، إيلي شالوحي، أسامة المصري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:

المصدر : فوشيا