بالصور.. 7 اختيارات لأزيائكِ في أكثر أشهر الصيف حرارة
بالصور.. 7 اختيارات لأزيائكِ في أكثر أشهر الصيف حرارة

تشهد معظم الدول العربية خلال هذا الصيف، وصول درجات الحرارة إلى ذروتها، ما يستدعي ارتداء أزياء مناسبة لهذا الحر الشديد، تحافظ على الأناقة من ناحية، وتناسب الطقس الحار من ناحية أخرى.

 

الفستان القصير مع الحذاء الرياضي

الفستان القصير رائع بشكل كبير في الطقس شديد الحرارة، سواء كان مطبوعا أو أحادي اللون، ويفضّل أن يكشف عن الكتفين حتى لا تشعري بالحر، والحذاء الرياضي هو الأنسب مع هذا الفستان، لأنه يوفر لكِ الراحة، فضلا عن أنه لا يسبّب تعرق القدمين.

 

البنطلون الفضفاض

البنطلون الرياضي أيضا يناسب الجو الحار، ويجنبكِ التعرق، ويجمع بين الراحة والأناقة، ويمكنكِ إكمال إطلالتكِ بارتداء بلوزة أوف شولدر، وهي واحدة من أبرز الصيحات التي لاقت رواجا كبيرا هذا الموسم، مع انتعال حذاء رياضي أيضا.

الفستان الواسع

لو كنتِ تفضلين الفستان الطويل ذا الأكمام، فعليكِ اختيار الأقمشة المناسبة والمطبوعة، وهو من الصيحات المميزة هذا الموسم أيضا، ولكن لا تنسي تعزيز إطلالتكِ بالنظارة الشمسية، والحقيبة الصغيرة، والحذاء الفلات.

بنطلون في حفل زفاف

حال دعوتكِ لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء، لا ضرر من ارتداء البنطلون أو الجمبسوت، فهما من القطع الرائجة عند حضوركِ حفلات الزفاف، وخاصة بعد أن حصدا شعبية أكبر من الفستان هذا الموسم.

إكسسوارات الشعر

ربط شعركِ في الحر أمر جيد، ولكن عليكِ اختيار الإكسسوار الرائج هذا الموسم، من خلال الوشاح الطويل الذي يمكن استخدامه لربط شعركِ على هيئة ذيل حصان مبعثر.

الإطلالة الكلاسيكية

أما إن كنتِ تفضلين الإطلالة الكلاسيكية في عملكِ، فإن تنورة القلم الرصاص القصيرو تكون رائعة، مع بلوزة ذات أكمام، وصندل فلات.

الشورت والسترة المتطابقة

الشورت والسترة المتطابقة من الإطلالات الأنيقة في الجو الحار خلال الصيف، ويمكنكِ ارتداء تيشيرت بلون موحّد أسفل السترة، مع حمل حقيبة كلاسيكية، وانتعال حذاء فلات.

المصدر : فوشيا