“جوسي كوتور” ترفع شعار: “الإبداع الخالد والحنين إلى الماضي”
“جوسي كوتور” ترفع شعار: “الإبداع الخالد والحنين إلى الماضي”

بعد تغيبها عن عالم الموضة والأزياء، عادت العلامة التجارية الأمريكية “جوسي كوتور”، لتخطف الأضواء، وهذا ما بدا واضحاً في الصيف الماضي خلال تعاونها مع علامة ” فيتيمنتس”، عندما قدمت تصميمات مبتكرة وعصرية بلمسات إبداعية جديدة.

اشتهرت جوسي بأقمشتها المخملية المتينة، التي عرفت بها على مدى 20 عاماً منذ إنطلاقها في العام 1997، وفي حلقة جديدة من حلقات مسلسل مفاجآتها التي لا تنتهي، أعلنت العلامة عن اختيارها لمصممة أزياء المشاهير “جيمي مزراحي” لتكون المديرة الإبداعية الجديدة لها، بحسب ما ورد في مجلة “فوغ” الإنجليزية.

وفي هذا السياق، قال “نيك وودهاوس”، الرئيس والمدير التنفيذي للتسويق في مجموعة ABG  المملوكة لشركة جوسي كوتور: “تشتهر “مزراحي” بتصميماتها المميزة، والتي تبدو واضحة من خلال إطلالاتها، كما أنها تنجح في توظيف إمكانياتها بذكاء لصالح العلامة التي تصمم من أجلها، ونعول على “مزراحي” كثيرا لتلعب الدور الأبرز في تحقيق ما نصبو إليه من بث روح جديدة للتصميمات بما تمتلكه من جرأة وإبداع”.

وقالت مزراحي بعد انضمامها لفريق عمل “جوسي” في لقــاء صحفي مـع مجلة “فوغ”: “جئت من أجل التغيير والتجديد سواء للأزياء أو المفاهيم، كما أنني سعيدة جداً لجلوسي على المكتب نفسه، الذي انطلق منه مؤسسا علامة “جوسي” باميلا سكيست ليفي وجيلا ناش تايلور، وصنعا كل شيء، ورأيت قطع الأزياء التي أعادتني إلى طفولتي وحركت بداخلي الحنين إلى الماضي”.

وأضافت مزراحي: “أعتقد أن موضة التسعينيات محفورة في ذاكرة الناس حتى وقتنا هذا، لأن الموضة تعمل بشكل دوري، لهذا لا أسعى لخلق الابتكار مع “جوسي” ولا أحاول الاستفادة من الاتجاهات الحالية، ولكنني فقط أريد الاحتفال بتاريخ هذه العلامة التجارية التراثية الأمريكية وما تعنيه لمتابعيها منذ البداية، لذا سأعمل على المزج بين القديم والحديث من خلال تطوير البدلة الرياضية لتخلد اسم الشركة إلى الأبد”.

وتابعت قائلة: “يجب أن يحدث التوازن بين القطع القديمة والأفكار الجديدة في تصميم البدلة الرياضية الراسخة في الأذهان، لإحياء ذكريات الجميع مع هذه العلامة التجارية، وسوف تنطلق مجموعة ربيع 2018 في أسبوع الموضة بسبتمبر القادم، وقد اخترت بالفعل مجموعة منتقاة من المشاهير مثل كاتي بيري وهوديي وساشا لين، ما يجعلني أقول بكل ثقة أن الشعار القادم لجوسي هو الإبداع الخالد والحنين إلى الماضي”.

المصدر : فوشيا