شاهدي أجمل الإطلالات العصرية بمهرجان نيويورك سيتي للموسيقى هذا العام
شاهدي أجمل الإطلالات العصرية بمهرجان نيويورك سيتي للموسيقى هذا العام

شهد العام 2017 منذ بدايته وحتى الآن العديد من المهرجانات، مثل مهرجان “كوتشيلا” ومهرجان كان وميوزيك أوورد، وغيرها من المهرجانات،إلا أن مهرجان نيويورك سيتي حمل هذا العام طابعاً خاصاً .

وتلك المهرجانات تتحول لمسرح كبير للإطلالات والأفكار العصرية فيما يخص الموضة والأزياء، ويكون لكل مهرجان بصمته الخاصة والمميزة. فعلى سبيل المثال، تميز مهرجان “كوتشيلا” بالتيجان الوردية المميزة والإطلالات الجريئة.

وقد أبهرنا مهرجان نيويورك سيتي ميوزيك بانوراما بالعديد من الإطلالات والأفكار. ولذلك، جلبنا لكِ من مجلة “كوزموبوليتان”، مجموعة متنوعة من تلك الإطلالات لتستلهمي منها ما يناسبك.

كروب توب مع بنطلون فضفاض قصير

اختارت تلك الفتاة ارتداء كروب توب يشبه القطعة العلوية للبيكيني باللون الأسود ذي نقشتي على هيئة الكرز، ونسقته مع بنطلون فضفاض قصير باللون الأبيض. وكما تلاحظين فقد نسقت بين ألوان الأحمر، الأبيض والأسود بصورة جميلة.

التوب الملون ذو الفتحات

من بين الإطلالات أيضاً، كانت فكرة تنسيق توب متعدد الألوان ذي فتحات مع القطعة العلوية من البيكيني رائجة في المهرجان. وكما ترين، أكملت الفتاة إطلالتها بنظارة ضخمة وتسريحة الكعكة الكبيرة.

نقشات الورود

قد تشعرين أن الصورة مجنونة بعض الشيء، فالإطلالة بأكملها منقوشة بالورود كما لو أنها لوحة. ولكن لا يبدو أن تلك الفتاة الجريئة قد تبالي بآراء الآخرين، حيث اختارت ارتداء فستان أسود شفاف ذي نقشات وردية ونسقته مع سترة جلدية سوداء ذات نفس النقشات تقريباً. ليس ذلك فقط، فقد كان حذاؤها مليئاً بالورود والألوان الزاهية.

السالوبت الأبيض

تتكون تلك الإطلالة من سالوبت أبيض فضفاض تم تنسيقه مع قميص صيفي أزرق ذي نقشات باللون الوردي وحذاء رياضي ونظارة سوداء.

الجينز

 

بعيداً عن البنطلونات، اختارت تلك الفتاة ارتداء كروب توب وتنورة قصيرة من الجينز وأبرزت إطلالتها من خلال حذاء رياضي باللون الوردي الزاهي.

الكروب توب

يبدو أن الكروب توب مسيطر على إطلالات هذا المهرجان، حيث ترتدي تلك الفتاة كروب توب أسود وبنطلونا قصيرا إلى حد ما. وما أضاف للإطلالة جمالها، هو تسريحتها وقرطها الجميل.

الكيمونو

في تلك الصورة، ترين كيف نسقت تلك الفتاة الجميلة الكيمونو الأبيض مع كروب توب وشورت من الجينز الخفيف.

كما أنها أضافت تاجاً وسواراً من الورد لإضفاء النعومة على إطلالتها.

إطلالة عصرية من الأصفر مع الأسود

دائماً ما يضفي الدمج بين الأصفر والأسود لمسة مميزة، فتلك الجميلة تظهر بكروب توب يشبه الصدرية ونسقته مع توب أسود شفاف وتنورة قصيرة باللون الأسود. واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر للمسة نهائية جذابة.

الأوفشولدر

يمكنك الاستلهام من تلك الإطلالة وتنسقي بين توب أو كروب توب أوفشولدر مع شورت جينز وحقيبة ظهر صغيرة.

المصدر : فوشيا