سناء يوسف: انتظروني بمسلسل كوميدي.. وهذا سرّ ابتعادي عن الفن!
سناء يوسف: انتظروني بمسلسل كوميدي.. وهذا سرّ ابتعادي عن الفن!

قالت الفنانة التونسية سناء يوسف إنها تحب الأزياء والألوان بشكل كبير، وخاصة الفوشيا السيموني والبيبي بلو وتكره اللون الأصفر الباستيل، مشيرة إلى أن السيدة تحب دائما أن تكون جميلة وأنيقة ورشيقة، لذلك يجب أن تتبع بعض الخطوات لتصل إلى ذلك، مثل اتباع نظام غذائي صحي بالنوم مبكرا وشرب المياه بكثرة وأهم عنصر هو ممارسة الرياضة بشكل منتظم.

وأوضحت النجمة التونسية في تصريحات خاصة لموقع خبرنــا أن سبب ابتعادها خلال العامين الماضيين عن الساحة الفنية هو مولودها الجديد “ياسين”، مضيفة أنها فخورة بأعمالها السابقة وخاصة “فرقة ناجي عطا الله” الذي قدمها الفنان الكبير عادل إمام للجمهور وهو صاحب الفضل عليها، متمنية أن تشارك في أي عمل معه خلال الفترة القادمة.

وأشارت يوسف إلى أنها ستشارك في مسلسل جديد بعنوان “عمارة هادئة جدا” بمشاركة العديد من نجوم الوطن العربي، موضحة أنها ستظهر بشكل كوميدي جديد مختلف تماما عن أعمالها السابقة.

وعن مجال السينما، قالت الفنانة التونسية سناء يوسف إن هناك العديد من الأعمال التي طرحت عليها، ولكن كلها دون المستوى ولا تضيف الجديد إلى مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية التي تمثل علامات جيدة في الدراما العربية مثل “دلع بنات”، و”نقطة ضعف”.

المصدر : فوشيا