طرق متجددة وأنيقة لارتداء التنورة الماكسي
طرق متجددة وأنيقة لارتداء التنورة الماكسي

كيف ترتدين التنورة الماكسي؟ سؤال لطالما فكرتِ به، وبالأخص لصعوبة تنسيق هذه القطعة مع غيرها من الملابس، فهذا الأمرغالباً ما يرتبط بطول التنورة.

وتوجد طريقتان فقط لارتداء التنورة الماكسي، الأولى تتمثل في اعتماد الأسلوب البوهيمي، فهذه القطعة بطبيعة الحال تميل إلى كونها بوهيمية نظرًا لسهولة تنسيقها مع قطع تعكس فترة السبعينيات مثل السترات المزينة بالأهداب، والجاكيتات من جلد الغزال وأحذية رعاة البقر، ولكن هذا النمط يبدو مبالغًا فيه.

أما الطريقة الثانية والتي يفضلها جيل الألفية واشتهرت في التسعينيات، تتجلى في ارتداء تنورة ماكسي باللون الأسود غالبًا مع زوج من الأحذية الرياضية العالية أو بوت بوفالو أو حتى أحذية الكونفيرس، لكن هذه الإطلالة لم تعد صالحة إطلاقًا.

ومن السهل بطبيعة الحال العودة إلى هاتين الطريقتين وإضفاء بعض التعديلات العصرية عليها، لكنهما للأسف لا تناسبان موديلات التنورة الماكسي الحالية، ففي الواقع، وعلى مدى المواسم القليلة الماضية، أثبتت التنورة الماكسي نفسها أكثر فأصبحت صيحة بحد ذاتها، حيث باتت متوفرة بخيارات كلاسيكية وأخرى عصرية، يمكن ارتداؤها مع أي شيء وإلى أي مكان، مهما كان الموسم، فهي قطعة قوية في حد ذاتها.

تعرفي معنا على أجمل وأحدث الإطلالات بمختلف موديلات التنورة الماكسي سواء المزينة بالريش أو الترتر أو ذات القصة الأمامية أو تنورة الدنيم، وجميعها مستوحاة من إطلالات الفاشينيستا.

المصدر : فوشيا