4 إطلالات صيفية بحقيبة واحدة.. على خطى جيسيكا ألبا
4 إطلالات صيفية بحقيبة واحدة.. على خطى جيسيكا ألبا

ظهرت النجمة العالمية جيسيكا ألبا مؤخرا، في مدينة نيويورك، بأربع إطلالات مختلفة في يوم واحد، بدت متألقة ومتجددة في كل منها، رغم حملها لحقيبة اليد نفسها في جميع هذه الإطلالات.

وبإمكان كل سيدة السير على خطى “جيسيكا”، وتنسيق أزيائها بطريقة أنيقة ومتجددة باستخدام حقيبة يد واحدة.

الحقيبة كبيرة الحجم ذات مقابض اليد الصغيرة مناسبة للجينز واللوك الكاجوال، ولكن في هذه الحالة عليكِ التحكم بالقطعة العلوية حتى تكون متناسقة مع الحقيبة، لذا فقد اختارت النجمة بلوزة بيضاء ذات حواف من الخطوط الملونة الرفيعة والمتداخلة حيث تتناسق خطوطها وألوانها مع لون الحقيبة، وهو التناسق الذي يجب مراعاته عند اختيار البلوزة أو التي شيرت.

في وقت لاحق من اليوم نفسه، شوهدت النجمة وهي متجهة إلى أحد الأستديوهات، وقد اختارت في هذه الإطلالة فستانا أبيض فضفاضا، وهو اللون والستايل المناسب للحقيبة الجلدية ذات الطبقات، فأنتِ بحاجة إلى البساطة الصباحية دون مبالغة في طلتك، ويفضّل مع هذه الإطلالة انتعال حذاء فلات، لذا اختارت “جيسيكا” الحذاء الأبيض المناسب للون الفستان في بساطة لافتة.

يمكنكِ الظهور بإطلالة رومانسية جذابة مع الحقيبة نفسها، باختيار فستان من القماش الناعم، ذي حواف من الدانتيل مثلا، أو فستان مزيّن بالأزهار، والذي لاقى رواجا كبيرا هذا الصيف، ولم يعد قاصرا على موسم الربيع فقط، لذا يمكن الاستعانة بهذه الأقمشة المطبوعة. ولإكمال إطلالتك الرومانسية، يمكنكِ انتعال صندل ذي كعب عالٍ ليبرز أنوثتك.

هل تخشين تنسيق الألوان وتفضلين ارتداء أزيائك بلون حقيبتك؟ لقد انتهى زمن هذه الموضة، فارتدي ما شئت، ولا تعتمدي على لون الحقيب. يمكنكِ مثلا ارتداء فستان قطني باللون الذي تفضلينه، كما فعلت النجمة العالمية التي اختارت فستانا أسود، مع سترة قصيرة باللون الكاكي، وأكملت إطلالتها بحذاء فلات، لتحصل على هذه الإطلالة المريحة أثناء اتجاهها للمطار في نفس اليوم.

المصدر : فوشيا