"هواوي" تحقق المرتبة الثانية في حصة الهواتف الذكية بالسعودية
"هواوي" تحقق المرتبة الثانية في حصة الهواتف الذكية بالسعودية

حقَّقت شركة "هواوي" المركز الثاني في نسبة الاستحواذ على قطاع الهواتف الذكية في السعودية، وذلك وفق دراسة جديدة صادرة عن شركة ‪GfK لدراسات الأسواق ، قالت فيها إن شركة "هواوي" قد تقدمت إلى المرتبة الثانية بنسبة 17.3 %.

وفي تفاصيل أكثـر، تجاوزت "هواوي" حصة هاتف شركة أبل الشهير "آي فون" البالغة 16.4 % خلال شهر يوليو من العام الجاري 2017م، فيما لا تزال شركة سامسونج تغرد بالصدارة بنسبة تجاوزت الـ 51 ٪‏.

ومن جانبه، أكد نائب الرئيس في شركة "هواوي تك" انفستمنت العربية السعودية "بابلو نينغ" في حديثه لـ "سبق" أن تنامي حصة "هواوي" في السعودية بشكل مستمر خلال العام الجاري أتى بسبب الثقة المتزايدة للمستخدمين في السعودية بجودة الهواتف التي تقدمها، والابتكارات التقنية الجديدة، وأسعارها المناسبة، إضافة إلى شبكة الموزعين والشركاء المحليين وخدمات ما بعد البيع.

وأضاف: هذا التقدم الذي تم إحرازه في سوق السعودية ثمرة جهود فريق العمل والموزعين والشركاء، وثقة المستخدمين.

وأردف: يضع هذا النجاح على عاتقنا مزيدًا من المسؤولية تجاه تقديم منتجات وخدمات أفضل بالجودة العالية، وأحدث الابتكارات التقنية التي يبحث عنها المستخدمون. ونشكر شبكة الموزعين والشركاء في السعودية، ونقدر تفانيهم اللامحدود نحو رعاية المستخدمين، ووضع أفضل المنتجات التي تناسب كل مستخدم بين يديه.

يُذكر أن "هواوي" كانت قد أطلقت مؤخرًا في الأسواق السعودية هاتف "نوفا 2 بلس"nova 2 Plus، الذي لاقى استحسان المستخدمين بشكل فاق التوقعات؛ وذلك لتصميمه الأنيق، وقدراته التصويرية العالية، وأدائه المميز، وجودته الفائقة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية