إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد LG V30
إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد LG V30
إل جي تكشف رسميا عن هاتفها الجديد LG V30

كشفت شركة إل جي الكورية الجنوبية من برلين الألمانية حيث ينعقد معرض التكنولوجيا العالمية IFA 2017 عن هاتفها الذكي الجديد والرئيسي للعام الجاري LG V30 والذي تعول عليه الشركة من أجل منافسة كبريات شركات العالم الرقمي على غرار مواطنتها سامسونغ أو كذلك آبل.

ويعتبر هاتف LG V30  الجديد من الهواتف مرتفعة المواصفات التقنية وسيأتي بعدد من المميزات وعلى رأسها شاشة OLED بدقة Quad HD+ وبقياس 6 إنش، مدعوما بـ معالج Snapdragon 835من كوالكوم ومعالج للرسوميات Adreno 540 بالإضافة إلى 4 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيغا كسعة للتخزين الداخلي مع شريحة MicroSD.

326b348ba7.jpg

وتعتبر الكاميرا نقطة قوة هاتف LG V30، حيث سيأتي بكاميرتين في الواجهة الخلفية بدقة 16 ميغابيكسيل و 13 ميغابيكسيل مع فلاش وتقنية التثبيت البصري، وسيأتي الهاتف كذلك ببطارية بسعة 3300mAh مع تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث Quick Charge 3.0.

وفي الجانب الأمني فإن LG V30 سيأتي بقارء للبصمة البومترية بالإضافة إلى نظامي التعرف على الوجوه والأصوات، وسيكون متوفرا في أربعة ألوان هي البنفسحي والأسود والفضي والأزرق البحري، ومن المنتظر أن يكون متوفرا في الأسواق الكورية الجنوبية في 21 سبتمبر القادم ثم باقي الأسواق العالمية في وقت لاحق، في انتظار تحديد الشركة للثمن النهائي للبيع.

المصدر : المحترف