البدري يتخذ قرار صارم ضد صالح جمعة.. ويتوعد اللاعب بمفاجأة
البدري يتخذ قرار صارم ضد صالح جمعة.. ويتوعد اللاعب بمفاجأة

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُعاقبة صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق، خلال الفترة المقبلة، وتقويمه للعودة للمسار الصحيح، أو الرحيل النهائي عن القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي القادم.

 

وألمح مصدر مقرب من حسام البدري، بأن النية تتجه لاستبعاد صالح جمعة من القائمة الإفريقية، التي سيتم إرسالها في شهر يناير الجاري، تمهيدًا للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.

 

وصرح المصدر، بأن الجهاز الفنى يبحث ضم أحمد حمدي بشكل رسمي للقائمة الإفريقية، ليكون بديلًا لـ«عبدالله السعيد»، خلال البطولة الإفريقية، بالإضافة لوجود إسلام محارب ووليد سليمان في نفس المركز، حيث يمكن للثلاثي اللعب في مركز صانع الألعاب.

 

وأوضح، بأن الجهاز الفني سيرسل القائمة التي ستخوض مباراة واحدة فقط، قبل كأس العالم روسيا 2018، وستكون في دور الـ32، مع الفائز من فريقي مونانا الجابوني، وريال كادوجو البوركيني اللذان سيلتقيان في مباريات دور الـ64 من البطولة القارية، وستقام في شهر مارس المقبل، وهي مباراة أسهل نسبيًا من دور المجموعات التي سيقام كاملًا بعد المونديال.

 

وأشار، إلى أنه حال التزام صالح جمعة وانضباطه قد يتم ضمه للقائمة الإفريقية الثانية التي ستُرسل في أغسطس القادم، أو حينما يُقر الكاف ذلك، خاصة أن الجهاز الفني يجد أن قيد اللاعب مع إمكانية رحيله، قد يكون أمر غير جيد، وقد يتم الاستفادة من مكانه في قيد لاعب آخر.

 

واستقر حسام البدري على استبعاد عمرو بركات الذي تمت إعارته، وكان الأهلي قد قام بإعارة مؤمن زكريا وأحمد الشيخ وعماد متعب إلى أندية أهلي جدة والاتفاق والتعاون السعوديين، بالإضافة إلى الاستغناء عن عبدالله الشامي المدافع السوري الذي انتقل مؤخرًا لنادي المصري.

المصدر : الحكاية