مجلس الأهلي يصدر قرارات هامة.. "استقالات بالجملة وعودة القيعي ورعاية بطل أولمبي"
مجلس الأهلي يصدر قرارات هامة.. "استقالات بالجملة وعودة القيعي ورعاية بطل أولمبي"

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، تعيين الإعلامي شريف فؤاد متحدثًا رسميًا للمجلس، ومستشار إعلامي خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي بشكل رسمي.

 

ووجه فؤاد الشكر لمجلس إدارة الأهلي، الشكر للعمل في منصب المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي، مؤكدًا أنه يتشرف بالعمل داخل أكبر أندية الوطن العربي، وأفضل منظومة رياضية في الشرق الأوسط.

 

فيما أعلن شريف فؤاد قرارات مجلس إدارة الأهلي بعد توليه المنصب رسميًا، والتي عقبت اجتماع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، حتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء.

 

- تعيين المهندس عدلي القيعي في منصب مدير التعاقدات، للاستفادة من خبراته الكبيرة في هذا المجال، مع استمرار الدكتور عصام سراج الدين في اللجنة.

 

الجانب الاجتماعي:

إنشاء لجنة الاستثمار وتنمية الموارد برئاسة اللواء فاروق العقدة محافظ المركزى السابق، فيما تم تعيين الدكتور مصطفى عبده رئيسا للجنة المسئولية الاجتماعية، والدكتور مصطفى عبدالقادر للجنة التطور التكنولوجي، وتعين احمد قطب مسئول متابعة الرقابة.

 

تعيين وليد مبروك رئيسا لجنة للشباب، خالد جلال للجنة الثقافية، حسين عنان رئيسا للجنة النشاط الرياضي، حيث تم تعيين أبناء النادي رؤوساء للجان، والاستعانة بـ"محمد يوسف محبوب" رئيسا للجنة العليا للإشراف على هذه اللجان والعمل على تذليل العقبات.

 

تشكيل لجنة عليا لشئون العاملين برئاسة العامري فاروق، وتضم خالد مرتجي ومحمد مرجان، مع المدير المالي ومديري الفروع الثلاثة للنظر في شئون العاملين.

 

-انشاء المبني الاجتماعي الجديد بالشيخ زايد، وسيتم العمل خلال أيام قليلة، وتكليف حسين صبور بالبدء في تصميم رسومات خاصة لتطوير حمام السباحة بمدينة نصر، وإعداد لائحة خاصة للجان المعاونة، لتنظيم عملية الاشتراك فيها من خلال اعضاء الجمعية العمومية

 

- شراء 4 سيارات "جولف مار" خاصة لخدمة أعضاء النادي الأهلي.

 

الجانب الرياضي

 

تنظيم بطولة الأسكواش المفتوحة التي تقام خلال فبراير المقبل.

 

إقامة مهرجان كبير للألعاب الهوائية لاطفال وشباب النادي بمناسبة اجازة نصف العام، وتنظيم رحلات سياحية إلى شرم الشيخ والغردقة وأسوان.

 

وافق المجلس على إنشاء بطولة دبلوماسية للسفارات المعتمدة خلال الفترة المقبلة، وسيتولى الإشراف على تنظيمها خالد مرتجي.

 

- قبول استقالة هاني عبدالمنعم مدير مقر الجزيرة، واستقالة عاصم السعدني مدير عام النشاط الرياضي، وأشرف الفار نائب مدير النشاط الرياضي.

 

- تعيين رؤوف عبدالقادر مديرا للنشاط الرياضي، وياسر نصير نائبًا له ومديرًا للنشاط في مقر الجزيرة، وياسر عبدالعال نائبا للنشاط الرياضي بالشئون المالية، وعمر شوقي مديرا للنشاط الرياضي بأهلي مدينة نصر، ووعلي هارون الشيخ زايد..

 

- رعاية البطل السباح "أحمد أكرم" من أجل تجهيزه لحصد ميدالية في الأولمبياد.

 

- المحافظة على لاعبي الصف الثاني من فرق الجمباز وتشكيل أكاديمية خاصة بهم لإعداد جيل قوي مع الفريق الأول.

 

- دمج اللجنة العليا للبطولات لبطولتي "كرة الطائرة وكرة اليد"، في لجنة واحدة للاستفادة منهما في التجهيز للبطولتين، وسيترأس اللجنة محمد الجارحي ومعه محمد الدماطي نائبا لرئيس اللجنة.

 

 

كـرة القدم

الموافقة على إعارة بعض اللاعبين خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وعلى رأسهم عماد متعب للتعاون، ومؤمن زكريا إلى أهلى جدة، وأحمد الشيخ إلى الاتفاق السعودي، وقيام الأخير بتمديد عقده لأربع سنوات.

 

رئيس النادي محمود الخطيب سيرأس بعثة الأهلي فى دبي وسيتوجه إلى الإمارات خلال الساعات المقبلة.

 

اجتماع في مديرية أمن القاهرة لمناقشة سبل عودة الجماهير إلى الملاعب خلال المرحلة المقبلة، حيث تلقي النادي خطابا رسميًا بذلك للدعوة إلى الاجتماع، وسيمثل النادي، العميد محمود حزين، ووليد مهدي مدير إدارة المباريات.

 

العمل على تطوير قناة الأهلي خلال المرحلة المقبلة، بعد الاجتماع الذي عقده محمود الخطيب والعامري فاروق مع أسامة الشيخ رئيس شركة اعلام المصريين والمالكة لشركة برزنتيشن التي تدير النادي، حيث تم الاتفاق على وضع خطة طموحة لتطوير القناة.

 

 

المصدر : الحكاية