سلمان المالك : لم أتورط برئاسة نادي النصر -
سلمان المالك : لم أتورط برئاسة نادي النصر -

قال رئيس نادي النصر المكلف سلمان المالك أنه لم يتورط في رئاسة النادي وأضاف في تصريحات لبرنامج “في المرمى” على شاشة “العربية”: يوم الاثنين قبل الماضي في وقت متأخر، تلقيت اتصال من رئيس هيئة الرياضة يطلب مني رئاسة نادي النصر ووافقت مباشرة وأول خطوة اقدمت عليها بعد تكليفي بالرئاسة هي الاتصال بأعضاء شرف النصر وردة فعل الاعضاء كانت ايجابية ومحفزة.

وزاد : أول ثلاث ايام من رئاستي للنصر كنت مستمع لجميع العاملين في النادي حتى افهم الوضع بشكل كامل بعدها وضعت ثلاث خطط قصيرة، ومتوسطة وطويلة الامد و أسعى ان يكون العمل في النصر بشكل مؤسساتي وخطة قصيرة المدى حتى نهاية يناير منها تشكيل مجلس الادارة وتوزيع المهام ووضع لجان تطوير لوضع بصمة تخدم النصر.

وأضاف المالك : من الامور المهمة هي تسديد الإلتزامات المالية للاعبين وتجنيب النادي اي عقوبات دولية ومحلية بسبب الديون وسألغي المركزية في نادي النصر ويكون النظام واضح والعمل مستمر بغض النظر عن الاشخاص.

وأكد المالك أن مجلس ادارة النصر لن يكون فيه نجوم سابقين سيكون كل شخص له مهمة ينفذها والنجوم سيتم الاستفادة منهم في مهام اخرى خارج مجلس الادارة و اعد جمهور النصر بتقديم عمل مميز كل ما اتابع تصاعد ارقام دعم الجمهور افرح كثيرا وخلفي اعضاء الشرف ورئيس هيئة الرياضة.

وشدد على أن النصر يحتاج تقريبا 40 مليون ريال تقريبا خلال هذه الفترة وسأدفع ٥٠٪ من المتأخرات المالية للعاملين في النادي و لاعبو النصر في الاجتماع الاول طلبوا مني ان أدفع المستحقات المالية للعاملين في النادي قبل ان ادفع مستحقاتهم و سأزور الامير خالد بن فهد فور عودته الى الرياض والامير مشعل بن سعود يتواجد في منطقة ليس فيها خدمة اتصال وانتظر وصوله هو والد النصراويين.

وأضاف : بعد مباراة الفيحاء سيكون هناك اجتماع موسع مع المدرب وسيبلغني احتياجات الفريق من تعاقدات محلية واجنبية في الفترة الشتوية و جيبور سيغادر النصر في الفترة الشتوية .. وانتظر رأي المدرب في بقية الاجانب بعد مباراة الفيحاء وقريبا سيكون قميص النصر مليئ بشعارات المعلنين.

المصدر : صحيفة الجماهير الإلكترونية