بالفيديو.. إنهيار مشجع إنجليزي بالبكاء بعد هدف صلاح والصعود لكأس العالم
بالفيديو.. إنهيار مشجع إنجليزي بالبكاء بعد هدف صلاح والصعود لكأس العالم

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لمشجع إنجليزي عجوز، وهو يبكى بعد تأهل منتخب مصر إلى كاس العالم روسيا 2018.

وبكى المشجع الإنجليزي وهو يتمتم ببعض الكلمات، بعد تسجيل صلاح للهدف الثاني، حيث كان يشاهد المباراة عبر جهاز الكمبيوتر المحمول "لاب توب".

وقال البعض أنه من مشجعى نادي ليفربول الإنجليزي، وعاشق لـمحمد صلاح نجم منتخبنا الوطني.

وقاد محمد صلاح منتخب الفراعنة لبلوغ كأس العالم 2018 بروسيا بشق الأنفس بعدما سجل هدفي انتصاره على حساب منتخب الكونغو، حيث سجل ركلة جزاء بالوقــت القاتل من المباراة.

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة في شوط المباراة الثاني حيث افتتح محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 63 ، قبل أن يباغت البديل أرنولد بوكا موتو شباك المصريين بهدف قاتل قبل النهاية بثلاث دقائق، إلا أن صلاح خطف الأنظار من الجميع بعدما سجل الهدف الثاني القاتل مفجرا الفرحة في جميع أنحاء مصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

وكان المنتخب الغاني قد مهد طريق مصر للسفر نحو روسيا بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه الأوغندي، ليمنحه فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل جولة فقط على النهاية.

وبهذا يعود "أحفاد الفراعنة" لطرق أبواب المحفل الرياضي الأكبر، للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد انتظار دام لـ28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا.

المصدر : الحكاية