روبن يرفع الراية البيضاء
روبن يرفع الراية البيضاء

رفع الهولندي آريين روبن، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، راية الاستسلام بخصوص إمكانية تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم في روسيا 2018 بعد انتصار السويد على لوكسمبورج بثمانية نظيفة.

 

وقال روبن في تصريحات عقب انتصارهم على بيلاروسيا بنتيجة 3-1: "أعتقد أن علينا القول وداعاً للمشاركة في كأس العالم، فالأمر يتطلب معجزة بالتغلب عن السويد بنتيجة كبيرة لأجل حجز مقعد في الملحق".

 

وتابع: "علينا فقط أن نكون واقعيين، تسجيل السويد لثمانية أهداف ضد لوكسمبورج عقد من مهمتنا كثيرا بسبب فارق الأهداف الكبير لصالحهم".

 

وحول إمكانية الاعتزال الدولي، علق روبن: "إنه لأمر محزن الفشل في التأهل ليورو 2016 والآن كأس العالم، ولكني لا أود الحديث عن هذا الأمر الآن، سنحاول خوض مباراة جيدة أمام السويد في الجولة الأخيرة من التصفيات وبعدها سوف نرى ما قد يحدث معي".

 

ويتصدر منتخب فرنسا المجموعة الأولى برصيد 20 نقطة يليه السويد برصيد 19 نقطة ثم هولندا 16 نقطة، كما أن الفايكنج سجلوا 26 هدفا واستقبلوا 7 أهداف فقط، فيما أحرز الطواحين 19 هدفا وتلقوا 11.

 

وكانت منتخبات ألمانيا وإسبانيا وبلجيكا وإنجلترا ضمنت التأهل لكأس العالم في روسيا 2018 قبل انتهاء الجولة الأخيرة من التصفيات.

المصدر : الصحوة نت

ads