"ميسي السبب".. لهذا قـرر نيمار مغادرة برشولنة بشكل نهائي!
"ميسي السبب".. لهذا قـرر نيمار مغادرة برشولنة بشكل نهائي!

كشف الصحافي الإسباني الشهير ماركوس لوبيز أن السبب الأساسي وراء مغادرة البرازيلي نيمار دا سيلفا لبرشلونة وانتقاله إلى باريس سان جرمان الفرنسي، هو ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة "الريمونتادا" وكأنه البطل الوحيد.

وكان نيمار قد ساهم بشكل كبير في ليلة "الريمونتادا" التاريخية، بعد أن صنع ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث لبرشلونة، وقبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة أعاد نيمار الحياة إلى ملعب "كامب نو"، وسجل هدفين في وقت قاتل، قبل أن يُسجل سيرجي روبيرتو الهدف السادس ويتأهل برشلونة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

لكن ما أثار حفيظة نيمار هو احتفاء وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بليونيل ميسي، خصوصاً الصورة التي انتشرت للنجم الأرجنتيني ويظهر فيها وهو يحتفل مع جماهير ملعب "كامب نو" بعد تسجيل الهدف السادس وكأنه البطل الوحيد الذي قاد النادي "الكتالوني" لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

وأوضح الصحافي الشهير، بحسب ما أدلى به لإذاعة "كادينا كوبي"، أن البرازيلي نيمار كان على وشك التوقيع مع باريس سان جيرمان العـام المنصـرم، لكنه سحب قراره قبل يوم من إجراء الفحص الطبي، وعاد وأكد رغبته في الانضمام إلى النادي "الباريسي" بعد ليلة "الرمونتادا".

وأضاف الصحافي أن نيمار غضب من تجاهل إدارة النادي لمجهوده الكبير في تلك المباراة، وتحدثت بعض التقارير الصحافية عن استياء والده الشديد من تعليق صورة ميسي الشهيرة في مباراة "الريمونتادا" في ملعب "كامب نو".
(العربي الجديد)

المصدر : المشهد اليمني