القنوات المجانية الناقلة مباشــرة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد الأحد 2 يونيو 2017 فى مشوار الأبيض فى طريق الزمالك الأفريقي
القنوات المجانية الناقلة مباشــرة لمباراة الزمالك وكابس يونايتد الأحد 2 يونيو 2017 فى مشوار الأبيض فى طريق الزمالك الأفريقي

ننقل لكم القنوات المجانية الناقلة بث مباشر لمباراة الزمالك وكابس يونايتد غدا الأحد فى دوري أبطال أفريقيا فى الجولة الخامسة فى دائرة اهتمام جمهور الزمالك خاصة بعد تعادل اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس، يبدو كابس يونايتد أضعف فرق المجموعة وإن كان الفوز عليه ليس سهلا مما يجعل موعد مباراة الزمالك وكابس يونايتد هام.

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة الزمالك وكابس يونايتد

من المرتقب أن تنقل قنوات بي ان سبورت مباراة الزمالك وكابس يونايتد المباراة حصريا على قنواتها على أن تحدد القناة التى ستنقل مباراة الزمالك وكابس يونايتد ومعلق المباراة قبل توقيت المبـاراة بوقت كاف.

هذا وتنقل قناة Arena sport المباراة عبر التردد المفتوح لها والخاص بمباراة الزمالك وكابس يونايتد فى دوري أبطال أفريقيا.

تعقد ترتيب مجموعة الزمالك مع مباراة الزمالك وكابس يونايتد

يدخل الزمالك مباراة كابس يونايتد وعلى علم بنتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وأهلى طرابلس الليبي والتى تقام الجمعة، وهو مايجعل فرصة الزمالك أفضل خاصة وأن جمهور الزمالك يطمح فى فوز اتحاد العاصمة الجزائري من أجل منح الزمالك فرصة للتأهل حتى الجولة الأخيرة.

كان لاعبو الزمالك قد أصيبوا بحالة من الإرهاق نظرا لطول رحلة الفريق التى سافرت إلي زيمبابوي، وهو الأمر الذى جعل إيناسيو، المدير الفني للزمالك منح الفريق راحة سلبية من التديبات على أن يواصل الفريق التدريبات الجمعة والسبت قبيل توقيت المبـاراة والمحدد له عصر الأحد المقبل.

أكد حسام باولو، مهاجم الزمالك أن مباراة كابس يونايتد هامة وحاسمة فى مشوار الزمالك نحو التأهل إلي الدور الثاني مؤكدا على جاهزية كل اللاعبين عامة وجاهزيته خاصة فى مواجهة كابس يونايتد وسط توقعات كبيرة بمشاركة باولو بجانب ستانلي فى هجوم الزمالك.

يواصل نادى الزمالك تدريباته فى زيمبابوي استعدادا لمواجهة كابس يونايتد فى مباراة يراها الزمالك أسهل من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري كون كابس يونايتد منافس سهل.

كان الزمالك قد واصل تدريباته اليوم الجمعة استعدادا للتدريب الأساسي على ملعب المباراة السبت استعدادا لمباراة كابس يونايتد فى الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا.

كان اتحاد العاصمة الجزائري قد تعادل مع أهلى طرابلس الليبي ليرتفع رصيد الفريقان إلي ثمان نقاط مما يشعل الجولات الأخيرة فى دوري أبطال أفريقيا شريطة تحقيق الزمالك الفوز على كابس يونايتد.

يسعى إيناسيو لإستغلال كل الفرص المتاحة أمامه مع كابس يونايتد بعد الفرص الضائعة للزمالك أمام اتحاد العاصمة.

أكد إيناسيو، المدير الفني للزمالك على لاعبيه أهمية اللعب بشكل سريع مع نقل الكرة بشكل متقن من أجل خلخلة دفاع كابس يونايتد المتوقع.

هذا ويحاول الزمالك أمام كابس يونايتد الفوز عليه رغم صعوبة المباراة أمام بطل زيمبابوي وترجع صعوبة المباراة فى كون الأمل لايزال أمام كابس يونايتد.

يسعى الزمالك للفوز على كابس يونايتد فى مباراة الاحد بدورى أبطال أفريقيا بالجولة الخامسة.

المصدر : دليل مصر