50 مليون إسترليني تقرب لاكزيت من مجاورة النني
50 مليون إسترليني تقرب لاكزيت من مجاورة النني

أبدى مسؤولو فريق أرسنال المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» رغبتهم في التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكزيت، مهاجم فريق ليون الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، اليوم السبت، فإن النادي الإنجليزي مستعد لدفع أكثر من 50 مليون إسترليني لجلب المهاجم الفرنسي إلى ملعب «الإمارات».

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب صاحب الـ26عامًا، والذي سجل مع فريقه خلال الموسم المنصرم 37 هدفًا في 45 مباراة خاضها في المسابقات المختلفه، بات قريبًا من ملعب الإمارات، في صفقة ستتخطى حاجز الـ50 مليون إسترليني، إلى جانب بعض الأموال الإضافية التي سيكون على الجانرز دفعها في حال تألقه وتسجيله العديد من الأهداف.

ويسعى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال، إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة على لقب البريميرليج والعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وفشل المدفعجية في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عدة سنوات، بعدما خلت قائمة الأربعة الكبار من وجود اسمه، ليتأهل للمشاركة في الدوري الأوروبي بدلًا من دوري الأبطال.

المصدر : البديل