اتحاد الكرة يجري قرعة بطولة المرحوم"نايف عبد الهادي"للكرة الشاطئية
اتحاد الكرة يجري قرعة بطولة المرحوم"نايف عبد الهادي"للكرة الشاطئية
-محمد حجاج
اجرى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ظهر امس السبت قرعة بطولة المرحوم نايف عبد الهادي للكرة الشاطئية للموسم الرياضي 2016/2017 والتي تنطلق مساء يوم الأربعاء المقبل 5/7 على ملعب الشرطة على شاطئ بحر غزة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية.

وجرت مراسم القرعة بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، ومندوبي الأندية المشاركة.

وقال أبو سليم إن بطولة الكرة الشاطئية للموسم الثاني على التوالي تأتي ضمن الأجندة الرسمية لاتحاد الكرة للموسم الرياضي 2016/2017 والذي يختتم ببطولة طوكيو للشباب.

وأضاف أبو سليم أن البطولة تحمل اسم المرحوم الكابتن القدير نايف عبد الهادي؛ تكريماً ووفاءً من الاتحاد لمسيرته الكبيرة في مجال التدريب.وشكر أبو سليم مؤسسة أمواج على رعايتها ودعمها للبطولة والحركة الرياضية الفلسطينية.

من ناحيـته أكد هنية أن أمواج ستبقى داعمة للأنشطة والبطولات الرياضية المختلفة من خلال رعايتها للبطولة للموسم الثاني على التوالي.

وقال هنية :إن أقل ما يمكن أن يقدم للمرحوم الكابتن نايف عبد الهادي تسميه البطولة باسمه؛ تكريماً لروحه ومسيرته المميزة وإضافته الكبيرة للكرة الفلسطينية في مجال التدريب.

ويشارك في البطولة 12 نادياً من أندية الدرجتين الممتازة والأولى بالإضافة إلى منتخب الشرطة، حيث تم تقسيم الفرق إلى 4 مجموعات.

وجاءت القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى ( الاستقلال ، الزيتون ، الجلاء ، التفاح).

المجموعة الثانية ( منتخب الشرطة، خدمات خان يونس، جمعية الصلاح).

المجموعة الثالثة ( الأهلي ، الهلال ، خدمات الشاطئ).

المجموعة الرابعة ( الشجاعية ، الصداقة ، شباب خان يونس).

المصدر : دنيا الوطن