هزازي يدرس عرضاً إماراتياً وغوميز حدد احتياجات العالمي
هزازي يدرس عرضاً إماراتياً وغوميز حدد احتياجات العالمي

أكد مصدر مقرب من اللاعب الدولي لاعب نادي النصر نايف هزازي أنه حسم مصيره الكروي خلال الفترة المقبلة وفترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد حصوله على الاستغناء من البيت النصراوي حيث انه اقترب من الدوري الإماراتي.
وأضاف المصدر ان هزازي يقضي حالياً إجازته السنوية بالوقــت الحالي حيث سيعود في الأول من شهر يوليو المقبل من أجل تحديد مصيره.
ومن المنتظر أن يعقد اللاعب جلسة مع وكيله من أجل حسم قراره النهائي سواء بخوض تجربة جديدة بالدوري الإماراتي أو الانتظار في دوري جميل وإن كان العرض الإماراتي الأقرب للاعب حتى الان مع أحد أندية القمة بدوري الخليج العربي.
وفي سياق آخر حدد المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز المدير الفني لفريق النصر بعض المراكز المطلوب التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وطلب غوميز من الإدارة النصراوية ضم بعض اللاعبين في مراكز معينة بعد الاطلاع على قائمة الفريق والعناصر الموجودة ومراكزها المُحددة مسبقًا وكذلك تقارير اللجنة الفنية والمدربين السابقين وآخرهم الفرنسي باتريس كارتيرون.
بالوقــت الذي تم تأجيل حسم ملف الأجنبي السادس لحين الدخول في المعسكر الخارجي ولكن النية تتجه لضم لاعب في مركز الدفاع.
وكان مسؤولو النصر فتحوا خط المفاوضات مع الظهير الأيسر التونسي علي معلول لاعب الأهلي المصري للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.
وطلب غوميز بحسب ما كشفت عنه مصادر نصراوية ضم لاعبين أجانب في مركز الظهير الأيسر وصانع الألعاب ولاعب يجيد اللعب في مركز الجناح «يمينًا ويسارًا» بالإضافة إلى محور ارتكاز مميز  مع الاستعانة بخدمات مهاجم أجنبي.

المصدر : الشاهد