ظهير ميلان الإيطالي مطلوب في الهلال السعودي
ظهير ميلان الإيطالي مطلوب في الهلال السعودي

كشف مساعد المدير الفني لنادي الهلال السعودي، الأرجنتيني إيمانيلو دياز، نجل المدرب رامون دياز، عن رغبتهم في التعاقد مع ظهير أيسر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني ليونيل فانغيوني، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية.

وقال إيمانيلو من خلال تصريحاته على قنوات vivo الأرجنتيني: “نريد فانغيوني أن يأتي معنا للسعودية”، ويقصد من تصريحاته ضمه لخوض تجربة احترافية جديدة في الملاعب العربية وبالتحديد مع “الزعيم” الذي يقوده فنياً رامون دياز.

وأشارت تقارير صحافية إيطالية في وقت سابق أن فانغيوني خارج خطط إدارة ميلان الجديدة، والتي تعاقدت مع السويسري ريكاردو رودريغيز من فولسبورغ الألماني، قبل أسابيع، وذلك لتعزيز الفريق بعد بيع النادي للتجار الصينيون.

كما أن ميلان يضم في دكته الإيطالي لوكا أنتونيلي ومواطنه ماتيا دي تشيليو، وبالتالي سيكون فانغيوني فعلياً خارج مخططات المدرب مونتيلا في الموسم القادم لما يملكه ميلان من عناصر في الجهة اليسرى.

وأضافت التقارير أن عديد من الأندية الإيطالية المتوسطة تسعى للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني المطلوب في الهلال، بحسب ما قاله مساعد المدرب، إذ سيكون أمام الإدارة الهلالية تحدي كبير لإقناع اللاعب وإدارة ميلان الصينية في شراء عقده أو الظفر به عن طريق الإعارة، وسط منافسة قوية من الأندية الإيطالية في حال رغبة الإدارة الهلالية في تلبية رغابات دياز ونجله.

ويبلغ فانغيوني من العمر 30 عاماً، وسبق له أن مثل ريفر بليت الأرجنيتني ، وأشرف عليه رامون دياز حينما كان مدرباً للريفر، قبل أن ينتقل في صفقة انتقال حر إلى ميلان الإيطالي، ويخوض موسماً واحداً، ثم قامت الإدارة ببيع النادي لتجار من الصين الذين يسعون لإعادته للقمة والتعاقد مع أسماء متميزة بدلاً عن المتواضعة.

المصدر : الوئام