العيسى للسيارات تقدم عروضها المميزة في شهر الخير
العيسى للسيارات تقدم عروضها المميزة في شهر الخير

أطلقت شركة العيسى للسيارات،وكيل نيسان في المملكة،عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،بالتعاون مع  كبريات بيوت التمويل بالمملكة،عروضها الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك،على مختلف سيارات نيسان،وذلك خلال الفترة من  17 مايو الحالي وحتى 30 يونيو 2017.
وذكر الأستاذ شريف الجوهري مدير عام المبيعات والتسويق بشركة العيسى للسيارات: "أن حملة شهر رمضان تقدم برامج ميسرة ومميزة تتيح لعملاءنا فرصة امتلاك كلاً من سيارة نيسان باترول ماكسيما،ألتيما،باثفايندر ،أكس تريل،سنترا  بأقل قسط و بأيسر الشروط ،بالإضافة الى تقديم خدمة المساعدة على الطريق ".
وأوضح الجوهري أن هناك عرض مميزة على سيارة نيسان باترول وألتيما،حيث سيتمكن العملاء بإسترجاع 28,300 ريال لفئة نيسان باترول Titanium)) ,و قيمة استرجاع  26,800 ريال، لفئه نيسان باترول  (Platinum City V6)،كما يأتي عرض نيسان ألتيما بدون دفعة أولى وبقسط شهري ابتداءً من 1,071 ريال.
وأضاف الجوهري "أن العروض الجديدة تتيح لجميع العملاء فرصة الفوز برحلة مدفوعة بالكامل لحضور كأس السوبر الأوروبي،وذلك مع كل عملية شراء لأيٍ من سيارات نيسان خلال فترة العرض تقدمها شركة نيسان العربية السعودية،و أن العيسى للسيارات تسعى دائماً عبر فروعها المنتشرة في المملكة لتقديم عروض تواكب تطلعات جميع العملاء ".
تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل إحدى أكبر الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة،وقد تأسست في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل في تلبية احتياجات السوق ورغبات عملاءها على المدى البعيد.

 

 

المصدر : سعودى أوتو