«حياتي خط أحمر».. 7 فنانين رفضوا التدخل في أمورهم الشخصية
«حياتي خط أحمر».. 7 فنانين رفضوا التدخل في أمورهم الشخصية

في حين يحرص كثير من الفنانين على مشاركة الجمهور في جميع لحظاتهم السعيدة، حتى الخاصة منها؛ فإن عدد آخر لا يسمح لأحد بالتدخل في حياتهم الشخصية، حيث يرون أنها ملك لهم وليس للجمهور، ويرصد موقع "التحرير- لايف" بالتقرير التالي أبرز هؤلاء..

1- دينا فؤاد

أشيعت في الفترة الأخيرة أنباء حول وجود علاقة عاطفية بين الفنانة "دينا فؤاد" ولاعب كرة القدم الشهير "أحمد حسن"، وعند سؤالها ببرنامج "عرب وود" عبر فضائية "روتانا"، عن صحة الأخبار التي تزعم زواجهما، رفضت "دينا" الرد، موضحة أن حياتها الخاصة خط أحمر ولا تهم أحد غيرها.

2- أحمد زكي

انفعل الفنان أحمد زكي على الإعلامي مفيد فوزي، بسبب إصراره على معرفة إمكانية الرجوع لزوجته السابقة هالة فؤاد أم لا، ليرد الأول قائلًا: "ده أمر بإيد ربنا بس"، وكرر فوزي سؤاله حول مبادرة زكي للصلح أولًا لأنه الرجل، وأكد على سؤاله للمرة الثالثة عن شعور أحمد إن استيقظ يومًا ووجد هالة ونجله هيثم أمامه، لينفعل زكي عليه مطالبًا إياه بعدم التدخل في حياته الشخصية.

3- أنغام

سأل أحد الصحفيين في وقت سابق الفنانة أنغام عن صحة أقاويل إنها عقدت جلسة صلح مع الممثلة زينة، بعد تداول شائعات عن زواج أنغام والفنان أحمد عز السري، وانفعلت أنغام على الصحفي قائلة: "كنت أنتظر منك سؤال أهم من كده".

4- نيكول سابا

دائمًا ما ترفض الفنانة اللبنانية نيكول سابا التدخل بحياتها الشخصية، وصرحت: "أنا فخورة بحياتي الشخصية مثلما افتخر بالأعمال الناجحة التي أقدمها، لكني برفض الحديث عنها وأفضل التركيز على فني".

نيكول

5- كندة علوش

اعتادت الفنانة السورية كندة علوش على التحدث عن أعمالها الفنية ورأيها المعارض لنظام الرئيس السوري بشار الأسد، وفي حوار سابق لإذاعة "نجوم إف إم مصر" عارضت التدخل بحياتها قائلة: "المشاهد له عندي التمثيل بحرفية، لكن حياتي خط أحمر".

كنده

6- وائل كفوري

نفى الفنان وائل كوري أثناء حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني ببرنامج "الحكم" وجود علاقة حب بينه والفنانة إليسا، مؤكدًا أن ما يربطهما فقط الصداقة، مشيرًا إلى أن زوجته لا تغار منها لأنها تعرف أن إليسا بحياته خط أحمر، وأن علاقة صداقتهما لا تشبه أي صداقة بالعالم، كما عبر عن استياءه من تدخل الآخرين بحياته الخاصة.

وائل كفورس واليسا

7- غادة عبد الرازق

التقطت الفنانة غادة عبد الرازق في وقت سابق العديد من الصور بينها وبين المنتج الفني محمد سعد، الشهير بـ"بندق"، الأمر الذي روج حولها شائعات زواجهما وقضائهما شهر العسل في "اليونان" ثم "إسبانيا" بعد انتهائها من مسلسل "الكابوس"، لذا نفت جميع ما تم تداوله من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول زواجها منه، قائلة: "شائعات مغرضة والسلام"، وأضافت أنه صديقها "الأنتيم"، ووضحت أن حياتها خط أحمر وليست لتداول الأخبار حولها.

2

3

المصدر : التحرير الإخبـاري