«رائحة قدميها ومنعها من دخول الأوبرا».. 7 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»
«رائحة قدميها ومنعها من دخول الأوبرا».. 7 وقائع أثارت الجدل حول «شيرين»
تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر
سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب، إحدى أكثر الفنانات إثارة للجدل، حيث تتسبب عفويتها وتصرفاتها التلقائية، في وضعها بالعديد من المواقف المحرجة، وهو ما تؤكده هي بنفسها دائمًا.

وتقول "شيرين" دائمًا إنها ليست من الشخصيات التي تحسب الكلمات جيدًا، أن تنتقي المواضيع التي تتحدث بشأنها، وهو ما يضرها كثيرًا، لا سيما أنها نجمة لها جمهورها بالتأكيد.

ونستعرض خلال التقرير التالي، أبرز المواقف المثيرة للجدل، في حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي سقطت في بعضها عن غير قصد أو بعض آخر عن قصد.

الهجوم على الهضبة

في الفترة الأخيرة تعرضت الفنانة "شيرين عبد الوهاب" لانتقادات واسعة بعد هجومها غير المبرر على الفنان "عمرو دياب" في عدة مواقف، كان أولها في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة السورية كندة علوش، حيث قالت عنه بشكل غير مباشر إنه كبير في السن ولا يستطيع الغناء، ومؤخرًا جددت "شيرين" هجومها عليه مرة أخر، مما أثار حالة من الجدل حولها وأسباب هجومها على فنان بمثل هذا الحجم.

حلمها بالرئيس السيسي 

قالت شيرين عبد الوهاب، خلال لقائها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في إحدى حلقات برنامجه "العاشرة مساءً"، إنها حلمت بالرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت "شيرين"، خلال البرنامج المذاع عبر فضائية "دريم 2"، أنها حلمت بالرئيس السيسي "وهو بيأكلها عنب بعسل أبيض". 

وتعرضت شيرين بعد هذا التصريح لموجتي هجوم وسخرية شديدتين، خاصة من قبل جمهورها عبر موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك". 


شائعة اعتزالها 

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلنت شيرين عبد الوهاب، اعتزالها الفن نهائيا، واختصت "مجلة الجرس" اللبنانية لتعلن عن الأمر، وذلك دون توضيح أية أسباب، وبعد أيام استمرت فيها ضجة إعلامية كبيرة، فاجأت شيرين الجميع أيضًا، وأعلنت تراجعها عن قرار الاعتزال. 

وقالت في تسجيل صوتي لـ"الجرس"، إنها تراجعت عن قرار اعتزالها احترامًا لمحبيها والفنانين الذين أسروها بأخلاقهم العالية.

وأضافت أنها لم تفعل ذلك سعيا لـ"الشو الإعلامي"، مشيرة إلى أن قرار اعتزالها كان طلبا من بنتيها بالتفرغ لهما.


رفع حذائها على الهواء 

فاجأت شيرين متابعي برنامج "ذا فويس"، بخلع حذائها تعبيرًا عن إعجابها بصوت المتسابق "ناصر عطاوي"، وأعلنت عن رغبتها في ضمه لفريقها، من خلال ضغطها على زر الموافقة، مستخدمة في ذلك الحذاء.

9 فنانين أهانتهم «شيرين».. قالت عن أحدهم: ما بيفهمش مزيكا أصلا وجاهل9 فنانين أهانتهم «شيرين».. قالت عن أحدهم: ما بيفهمش مزيكا أصلا وجاهل شذى تهاجم شيرين: «لو محترمناش اللي أكبر مننا يبقى معندناش أصل»شذى تهاجم شيرين: «لو محترمناش اللي أكبر مننا يبقى معندناش أصل» فيديو| شيرين عبدالوهاب تهين الهضبة: «راحت عليه وكبر في السن»فيديو| شيرين عبدالوهاب تهين الهضبة: «راحت عليه وكبر في السن»

وبعد الهجوم الذي طالها على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب واقعة "خلع الحذاء" اعتذرت في تسجيل صوتي عبر صفحتها الرسمية بـ" فيسبوك"، مؤكدة أنها أرادت أن تعبر عن إعجابها بصوت أحد المتسابقين.


رائحة القدم 

قام الملحن عمرو مصطفى بمعايرة النجمة شيرين عبد الوهاب بـ"رائحة قدمها" قبل الشهرة، بعدما كتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "افتكري ريحة رجلك لما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا علشان أسمع صوتك".

وأضاف: "وبعد كده قالولي ممكن توصلها بس في طريقك لعباس العقاد، وساعتها رحت غسلت العربية من الريحة". 


بكاؤها أمام الجمهور 

قامت "شيرين" في أحد الأيام بنشر صورة لها، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك" وهي تبكي دون "ميك أب"، معلقة: "أنا حزينة ومش حاسة بالأمان".

الأمر الذي قابله جمهورها بالهجوم الشديد، وانتقاد مكياجها بالصورة، فقررت حذف الصورة، قائلة: "أنا آسفة بسبب الصورة اللي نشرتها". 


حفل الأوبرا المصرية 

خلال إحيائها أولى حفلاتها بدار الأوبرا المصرية، عام 2007، وخلال أولى أغنياتها، توقفت شيرين عن الغناء، وقالت: "أنا حاسة إني باغني في كوز". 

وأثار هذا التصرف حفيظة إدارة دار الأوبرا المصرية، وقررت منع شيرين من إحياء أي حفلات بالأوبرا مرة أخرى، وعدم إسناد حفلات لها خاصة بمهرجان الموسيقى العربية.

بيبي هدية 

في إحدى حلقات برنامج "ذا فويس"، كشف المطرب العراقي كاظم الساهر عن الهدية التي طلبتها منه المطربة شيرين بمناسبة عيد الأم، والتي تبين أنها تريد منه "بيبي" كهدية.

وقال "الساهر"، خلال الحلقة: "أنا لدي مشكلة مع شيرين الآن"، مضيفًا: "عندما سألتها عن الهدية التي تريدها في عيد الأم، قالت لي أنها تريد بيبي".

فستان مكشوف
في حفل زفاف الفنانة اليمنية بلقيس فتحي في أواخر شهر ديسمبر الماضي، والذي أقيم بفندق أرماني في مدينة دبي، ارتدت شيرين فستانا وردي اللون، أثار موجة من الجدل والسخرية، حيث يكشف الفستان عن جزء كبير من جسدها، وهو ما عرضها لانتقاد واسع، حيث اعتبره البعض فستانًا جريئًا، ولم تعتد شيرين على ارتداء تلك الملابس المكشوفة كثيرًا. 

المصدر : التحرير الإخبـاري