غداً.. "اتحاد الرياضات اللاسلكية" يحتفل باليوم الوطني الإماراتي في "بنبان"
غداً.. "اتحاد الرياضات اللاسلكية" يحتفل باليوم الوطني الإماراتي في "بنبان"

وجه "الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد" الدعوة للشباب والعوائل لحضور حفل الاحتفاء باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة السادس والأربعين، والذي يقيمه الاتحاد غداً السبت في مطار "بنبان" بإشراف من هيئة الرياضة.

وفي تفاصيل أكثـر، يبدأ الاحتفال في تمام الساعة الـ 3 عصراً بالسلام الملكي السعودي، ثم السلام الإماراتي، ثم الأوبريت السعودي الإماراتي، بعد ذلك عرض للصقور الخضر، ثم عرض آخر للقفز المظلي.

ويستمتع الحضور بعروض طائرات وسيارات التحكم عن بعد، يلي ذلك العرضة السعودية، ثم العرضة الإماراتية التراثية "اليولة"، ثم عروض الخيالة والفرقة الموسيقية للحرس الملكي، ويختتم الحفل بعروض الطيران المختلفة وعروض منوعة.

ومن ناحيته، قال عضو الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية فهد بن عبدالعزيز الجوفان: يوم الإمارات الوطني هو يوم لنا نسعد بمشاركة أشقائنا في الإمارات أفراحهم وإنجازاتهم في هذا اليوم الغالي على الجميع ".

وأضاف: "تربطنا علاقات متينة بدولة الإمارات العربية شعباً وحكومة في شتى المجالات ولا زالت علاقتنا تزداد متانة وقوة، ونحن اليوم نشارك الأشقاء في الاحتفاء بيومهم الوطني الـ 46 ".

وتابع:" بصفتي أحد المهتمين بالـ"الطيران اللاسلكي" فإنني سأحضر للمشاركة في حفل "الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد" الذي يقام احتفاء باليوم الوطني الإماراتي، وإنني بهذه المناسبة أشكر رئيس الاتحاد السعودي للرياضيات اللاسلكية والتحكم عن بعد العقيد فهد الزكري وأعضاء الاتحاد وجميع الجهات المشاركة والداعمة لإقامة هذه الفعاليات ومشاركة الأشقاء في الإمارات في يومهم الوطني".

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية