ولي العهد يعزي والد الشهيد سعد بن مستور الحارثي
ولي العهد يعزي والد الشهيد سعد بن مستور الحارثي

تلقى الشيخ مستور العضياني الحارثي، والد الشهيد، وكيل رقيب "سعد" اليوم الجمعة اتصالاً هاتفياً من الأميــر محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، وزير الدفاع، هنأه فيه بحلول عيد الأضحى المبارك، كما قدمَ تعازيه له، مؤكداً أن ابنه البطل استشهد وهو يدافع عن وطنه ومقدساته.

والد الشهيد كان ومن خلال الاتصال قد طلب من سموه الكريم نقل اثنين من أبنائه من منسوبي القوات البرية للطائف، أحدهما يعمل في تبوك، والثاني في الخرج، ووعده سموه بالخير بإذن الله.

والد الشهيد الحارثي وعبر "سبق" عبر عن فرحه وفخره بذلك الاتصال، وقال: هذا هو ابن سلمان- حفظه الله ورعاه- قريب كوالده من أبنائه، والله فرحت وسعدت كثيراً باتصاله وحديثه معي والذي زادني فخراً وعزة وشموخ والحمدلله .


وكان وكيل رقيب "سعد بن مستور العضياني الحارثي" استشهد وهو يدافع عن الحدود الجنوبية من الوطن بنجران يوم الرابع من ذي الحجة، ونُقل جثمانه إلى مسقط رأسه بمركز قيا بني الحارث، جنوب شرقي الطائف، حيث ووري جثمانه الثرى بمقابر ريع النجد.

يشار إلى أن الشقيق الأصغر للشهيد، وكيل الرقيب "سعد"، الجندي "عبدالمجيد بن مستور" لقي مصرعه في حادث تصـادم سيارات قبل نحو شهر، وهو عائد إلى عمله بالحد الجنوبي.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية