نائب يدعو العبادي الى منح قطع اراضي ومكافأت للفرق والالوية...
نائب يدعو العبادي الى منح قطع اراضي ومكافأت للفرق والالوية...

دعا النائب غزوان الشباني، الخميس، رئيس الوزراء حيدر العبادي الى منح قطع اراضي ومكافأت للفرق والالوية التي ساهمت بتحرير الموصل، فيما طالب جميع وسائل الاعلام الى تجسيد بطولات الغيارى وتسليط الضوء على ما قدموه من تضحيات.

وقال الشباني في بيان تلقت خبرنــا، نسخة منه ان "على القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ان يمنح اراضي ومكافأت مالية لجميع الفرق والالوية التي ساهمت بتحرير الموصل"، مبينا انه "يجب تكريم هذه النخب الشجاعة التي لولاها لما تحررت مدينة الموصل والتي شهدناها من خلال صولاتهم الابية ووقوفهم بشموخ ضد اعتى هجمة بربرية ارادت الخراب والدمار لبلدنا العراق".



ودعا الشباني "جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والاقلام الشريفة والكتاب والمسرحيين الى تجسيد بطولات هؤلاء الغيارى وتسليط الضوء على ما قدموه من تضحيات وشهداء من اجل احراز النصر العظيم على داعش".

وأعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الخميس، عن انتهاء ما سماها "دويلة الباطل الداعشية" تزامنا مع سيطرة القوات الامنية على المنارة الحدباء، فيما توعد بملاحقة آخر عنصر من تنظيم "داعش" في العراق.

يذكر ان قيادة عمليات قادمون يا نينوى أعلنت في وقت سابق من، اليوم الخميس، عن سيطرة قوات مكافحة الإرهاب على جامع النوري والمنارة الحدباء ومنطقة السرج خانة في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.


المصدر : السومرية نيوز