تعرفي على أقوى مزيل لحَبّ الشباب من سيفورا
تعرفي على أقوى مزيل لحَبّ الشباب من سيفورا

حبّ الشباب هو مرض جلدي تهيجي أو التهابي ناتج عن تغيرات في المسامات الجلدية والغدد الدهنية المصاحبة لها، وهو واحد من أكثر المشاكل إزعاجاً، إذ يصيب أي امرأة بالاكتئاب والحزن على جمال وجهها وبشرتها وأماكن أخرى في جسمها.

ولقد أطلقت الشركة الفرنسية لمستحضرات التجميل “سيفورا” علاجاً فعالاً ومتطوراً لحب الشباب، وهي ملصقات “ليزا فرانك”، فكيف تعمل هذه الملصقات وما هو الذي يميزها دون المنتجات الأخرى لمعالجة حب الشباب، هذا ما سنعرفه سويا من مجلة المرأة “انستايل”.

تأتي هذه الملصقات مشبعة بمزيج من المكونات التي تقضي على حب الشباب وتجعله يتلاشى نهائيا خلال 6 ساعات، فضلا عن إزالة فعالة وسريعة للبقع الداكنة، ما يجعلها العلاج الأمثل لهذه المشكلة المستعصية.

وبمجرد أن طرحت هذه الملصقات في الأسواق حتى تم بيعها بالكامل خلال أسبوعين فقط من انطلاقها، ما يعني أنها المنتج رقم 1 والأعلى مبيعا، كما أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة المبيعات نظرا لجودته وثقة العملاء به.

هذا النوع من الملصقات لعلاج حب الشباب ليس جديداً، فقد أطلقت الشركة منتجا مماثلا منذ عدة سنوات، ولكن الملصقات حينها كانت تنزلق على البشرة قبل أن تقوم المكونات بعملها في إزالة حب الشباب، الأمر الذي جعل الشركة تفكر في طرح منتج آخر تتفادى به هذا العيب الخطير.

واستخدمت الشركة التكنولوجيا الهيدروكروية وهي التكنولوجيا نفسها المستخدمة في إنتاج الإسعافات الأولية، ويضاف إليها حمض الساليسيليك الذي يسهم بشكل كبير في تضييق المسام، إضافة إلى وضع الألوا فيرا وفيتامين A على جانبي الملصقات لمقاومة أي تهيج محتمل أثناء العلاج.

المصدر : فوشيا