الان محترفين .. بماذا أجاب صلاح حول المقارنة بين كلوب وسباليتي؟
الان محترفين .. بماذا أجاب صلاح حول المقارنة بين كلوب وسباليتي؟
تحدث المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي في تصريحات لشبكة قنوات ON sports عقب ودية فريقه أمام بايرن ميونخ الألماني بكأس أودي الودية.
وشهدت المواجهة التي أنتهت لصالح ليفربول بثلاثية نظيفة تسجيل صلاح للهدف الثاني للريدز، وهو الرابع له بقميص ليفربول منذ إنضمامه.
وقال صلاح حول اللقاء:" نسير بشكل جيد، نتحسن من خلال الوديات، وهذا واضح في الأداء والنتائج تسير بشكل جيد".
وحول مدى انسجامه مع لاعبي ليفربول وسرعة اندماجه حول طريقة الأداء، بعدما تحولت وجهته من الدوري الإيطالي حيث كان لاعبًا بصفوف روما، إلى ليفربول، أوضح المحترف المصري:"موضوع الانسجام لم يكن صعب، الأمر تطلب بعض الوقت لأن طريقة اللعب تختلف عن نظيرتها في إيطاليا".
وعّقب موضحًا دور يورجن كلوب مدرب الفريق ومساعدته له في مسألة الإنسجام تلك:" أي لاعب يشارك ينسجم مع الفريق سريعًا وكلوب يتعامل معي بشكل جيد".
وبشأن المقارنة بين مدربه السابق في روما، لوتشيانو سباليتي والذي تولى تدريب إنتر ميلان الإيطالي حاليًا، والألماني كلوب، أختتم صلاح:" كل مدرب له طريقته وأنا أنفذ تعليمات المدرب، لا أقارن بين كلوب و سبالتي، الأخير كنا نفوز معه وأديت معه بشكل جيد، وكلوب كذلك أؤدي معه بشكل جيد أيضًا".

يذكر أن ليفربول سيلاقي أتليتكو مدريد غدًا في نهائي المسابقة الودية، بينما يلتقي بايرن ميونخ مع نابولي الإيطالي في مباراة تحديد المركز الثالث.


المصدر : بطولات