بالتفاصيل.. "علقة ساخنة" لبرلماني وتحطيم سيارته بعد تعديه على أمن جامعة الفيوم
بالتفاصيل.. "علقة ساخنة" لبرلماني وتحطيم سيارته بعد تعديه على أمن جامعة الفيوم

تعدى عدد من طلاب جامعة الفيوم وأفراد الأمن النسائي للجامعة، اليوم، على عضو مجلس النواب عن دائرة سنورس على منجود الهواري بالضرب وحطموا زجاج سيارته، بعد سب الأخير أفراد الأمن لمنعهم نجلته من الدخول للحرم الجامعي.

وأظهرت صور السيارة الخاصة بالنائب تحطم زجاج السيارة من جميع الجوانب، بالإضافة لقيام الطلاب بقلب السيارة ورفعها على جانبها.

يقول "م. س"، أحد أفراد أمن الجامعة، إن النائب وصل لباب الجامعة بعد اتصال هاتفي من نجلته التي جاءت لتدرس بمركز التعليم المفتوح دون أن يكون لديها كارنيه خاص بالدخول فرفض الأمن النسائي الموجود بالباب الرئيسي دخولها للحرم الجامعي مطالبين بالكارنيه الخاص بها.

أضاف أن نجلة النائب أخبرتهم بأنها نجلة منجود الهواري عضو مجلس الشعب عن دائرة سنورس بالفيوم وتريد الدخول، إلا أنهم رفضوا ذلك فنشب بينهم مشادة كلامية، فقامت على إثرها بالاتصال بوالدها الذي حضر بسيارته الخاصة محاولًا الدخول برفقه نجلته، إلا أن أمن الجامعة رفض فنشب بينهم مشاجرة وتبادل بالألفاظ مع الأمن على الباب الرئيسي للجامعة.

وأضاف محمود سيد، طالب، أن الواقعة حدثت اليوم أمام باب خدمة اجتماعية، وعقب محاولة النائب الدخول واشتباكه مع أفراد الأمن السيدات تدخل بعض الطلاب ونشب على خلفية ذلك مشاجرة أسفرت عن تحطيم السيارة الخاصة بالنائب والتعدي عليه من قبل أقارب الأمن وبعض الطلاب ممن تعاطفوا مع أفراد أمن الجامعة.

فى ذات السياق، تمكن الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، من احتواء الأزمة بين النائب منجود الهواري وأفراد الأمن بالجامعة، فى حضور النائب يوسف الشاذلي، عضو مجلس النواب عن دئرة يوسف الصديق.

حضر جلسة الصلح الدكاترة نواب رئيس الجامعة: محمد عبدالوهاب، وأشرف راحيل، وخالد عطا، والمستشار محمد عبدالتواب.

المصدر : الدستور