صور جديدة لفنانين يؤدون فريضة الحج: «العيد من مكة أحلى»
صور جديدة لفنانين يؤدون فريضة الحج: «العيد من مكة أحلى»

يحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، في مثل هذا الوقت من كل عام، على التواجد فـي السعـودية لزيارة بيت الله الحرام، وأداء فريضة الحج، ويشارك بعضهم الجمهور بصورهم بملابس الإحرام، أو بالإعلان عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

كريم عبد العزيز
الذى يحرص كل عام تقريبا على أداء فريضة الحج، وذهب كريم عبد العزيز هذا العام برفقة صديقه الإعلامي عمرو الليثي، ونشر على شبكات التواصل الاجتماعي، صورًا تجمعهم بملابس الإحرام.

حسن الرداد
نشر الرداد عبر صفحته الشخصية على "الانستجرام" صورة له بالأراضي المقدسة يظهر فيها بملابس الإحرام بدون زوجته"ايمي سمير غانم".

دنيا سمير غانم
ذهبت دنيا سمير غانم هذا العام لأداء فريضة الحج برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، ونشرت صورة بمفردها وهي بالأراضي المقدسة عبر صفحتها الشخصية "بالانستجرام".

أمل رزق
حرصت الفنانة أمل رزق هذا العام على أداء فريضة الحج، ونشرت صورة لها وهي أمام الكعبة الشريفة عبر صفحتها على "الانستجرام".

بيومي فؤاد
ذهب أيضا هذا العام الفنان بيومي فؤاد لأداء مناسك الحج، وظهر في صورة وهو داخل الحرم النبوي الشريف.

ياسمين عبدالعزيز
ذهبت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هذا العام إلى السعودية لأداء فريضة الحج، وظهرت في صورة أمام الكعبة الشريفة، ونشرتها عبر صفحتها الشخصية بالانستجرام، وعلقت عليها"من أجمل مكان في الأرض".

حسام داغر
ذهب الفنان الشاب حسام داغر لأداء فريضة الحج بصحبة والدته، ونشر عدة صور له وهو برفقة النجوم هناك عبر صفحته الشخصية بالانستجرام.

محمد هنيدي
ذهب هنيدي لـداء فريضة الحج ايضا ونشر صورته عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك" وهو بملابس الاحرام.

ماجد المصري
وغادر الفنان ماجد المصري مصر، متجهًا إلى الأراضي المُقدسة، ليعود بعد أداء مناسك فريضة الحج لاستكمال تصوير ما تبقى من مشاهده في مسلسل "الطوفان"، ونشر عبر صفحته الشخصية على "الانستجرام" صورة له وهو على جبل عرفات.

صفية العمري
وتتواجد الفنانة صفية العمري في الأراضي المُقدسة، لأداء فريضة الحج، وبعدها تعود لتستعد إلى السفر إلى الإسكندرية، لتكريمها ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي.

زينة
ذهبت أيضا الفنانة الشابة زينة لأداء فريضة الحج، ونشرت صورة لها وهي أمام الكعبة الشريفة وعلقت عليها بدعاء.

المصدر : الدستور