محافظ الدقهلية: تنسيق بين المحافظات للاتفاق على التعريفة الجديدة
محافظ الدقهلية: تنسيق بين المحافظات للاتفاق على التعريفة الجديدة

قال الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أنه يجري حاليا التنسيق بين المحافظات للاتفاق على تعريفة محددة لنقل الركاب بين الدقهلية والمحافظات المجاورة، تيسيرا على المواطنين ومنعًا للتضارب بأسعار الأجرة واستغلال المواطنين.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية بأعضاء اللجنة العليا للإشراف على مواقف السيارات بمحافظه الدقهلية بحضور اللواء فايز شلتوت، السكرتير العام، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، والعميد ممدوح الحصى، مدير الإدارة العامة للمرور بالدقهلية، والمقدم دكتور شريف شعيشع، رئيس مباحث المرور، ومجدي أبوشريحة، نقيب السائقين، ومحمد جمعة، مدير عام المواقف بالمحافظة، والسيد متولي، مدير عام الشؤون القانونية.

واستعرض الاجتماع آليات تحديد تعريفة لنقل الركاب بين الدقهلية والمحافظات المجاورة وتعديل التعريفة لنقل الركاب فيما بين مدينة المنصورة وبعض المدن والمراكز بالمحافظة بعد قرار الحكومة بزيادة أسعار المنتجات البترولية الخميس الماضي.

وقال محافظ الدقهلية، إن أي زيادة لتعريفة الركوب جاءت مراعية لصالح المواطنين وأصحاب السيارات، وعلى إدارة المواقف التنسيق مع الإدارة العامة للمرور ورؤساء الوحدات المحلية بتعليق بانرات داخل المواقف واستيكرات بالتعريفة الجديدة على جميع سيارات الأجرة والسرفيس والتاكسي لتعريف المواطنين.

وشدد المحافظ، على ضرورة أحكام الرقابة المرورية على كافة المواقف وتكثيف الحملات المرورية لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ومنع استغلال المواطنين وعدم السماح بأي نوع من الاستغلال للمواطنين واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

يذكر أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة للعمل على مدار 24 ساعه لتلقي أي شكاوى على أرقام (0502314880- 0502327792- 0502316644).

المصدر : الوطن