رئيس "مستقبل وطن": القرارات الاقتصادية دواء مر يجب أن نتجرعه
رئيس "مستقبل وطن": القرارات الاقتصادية دواء مر يجب أن نتجرعه

وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس "مستقبل وطن"، وعضو مجلس النواب، كلمة خلال الاحتفال الذى ينظمه الحزب بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو المجيدة، هنأ خلالها شعب مصر العظيم بيوم ثورتهم، التى اجتثت الجماعات الإرهابية من أرض مصر لتعود مصر مرة أخرى لأصحابها الحقيقيين، كما وجه الشكر لجميع القادة السياسية وجمعية فى حب مصر ولجميع القوى السياسية.

 

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن خلال كلمته على أن ثورة 30 يونيو كانت وستظل ملكاً للشعب بأكمله وليست حكرًا على أحد بعينه، مؤكدًا أيضًا أنه لا أحد من الشعب المصرى لم يتأثر بالقرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة المصرية أمس، وأنها ستسبب معاناه للشعب، ولكن تلك القرارات هى الدواء المر الذى يجب أن نتجرعه جميعًا، واصفًا إيها بالعملية الجراحية التى تنفذها الحكومة بدلاً من المسكنات.

 

وأضاف "رشاد" أن الشعب يجب أن يعى جيدًا فى تلك الفترة أنه لن يتقدم بالكلام والنية فقط، بل نحن بحاجة لمزيد من العمل الجاد على أرض الواقع.

 

وشدد "رشاد" على ثقته الكاملة بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذى عاهد شعبه على أن مصر سوف تنهض قوية مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الشعب المصر بأكمله يقف بجانب رئيسه لاستعادة مصر القوية مرة أخرى.

المصدر : اليوم السابع